منهج سهل اسهل من شرب وتقول قواي عقليه هههههههههههههههههههههههههههه؟!!
2025-07-23 00:47:24
339
🫧 :
نفس درجاتي فثاني وجبتها فثالث بعد احس اني أينشتاينه[proud]
2025-07-04 00:38:29
286
dy11540 :
ماشاءالله تبارك الرحمن. أنا بثاني بعد جبت ٩٩،٣٣
2025-06-24 20:50:11
134
𝓒𝓵𝓮𝓶𝓮𝓽 :
مهكره ام الدراسه🗿
2025-08-08 17:17:48
116
Roneit’s commission! :
أسألك وانا ابيك تردين لي الصدق
وش أكثر شي ساعدك في انك تحققين النتيجة ذي، اجابتك ممكن تساعدني لكذا اتمنى ما تأخذين سؤالي بتساهل و استخسار. 🙏
2025-08-06 22:54:40
13
weew :
2025-12-06 16:41:38
8
ســـــ :
وش الي اعتمتي عليه إذ ممكن؟
2025-10-19 16:00:47
8
Superboy 𒉭 :
عقبال الجامعه✋🏻
2025-07-31 19:59:32
8
ريـيـبـسـت :
يحظ ماشالله وش طريقتك مره احتاج ؟
2025-09-22 13:18:54
10
★ Selara | سـيـلارا ★ :
اولى ثانوي مرت وانا مو مذاكرة شيء وخرجت من السنة بنسبه٩٩.٩٠ لان الترم الثاني نقصت دؤجة في الفيزياء ودرجة في الرياضيات(السبب ما اهتميت في الاختبار النهائي وقت ما كنت اختبر)
وان شاء الله ثاني تعدي على خير
2025-07-29 18:16:00
24
R :
يا ولد وش الناس الأذكياء ذي
2025-06-26 00:52:27
33
-_- :
طالعة ثاني و احسني خلاص بودع😞
2025-07-04 18:59:23
25
𝐷𝐻𝑁 :
هي يبغالها ذاكره وفهم ووضعك مزبوط ان شاء الله انا ما اذاكر شيء بس بعد ماناخذ درس ارجع اراجعه واكرره كثير واحفظه اما المواد الي فيها معادلات افهم كيفية حلها وحل الاسأله بس واذا جت الاختبارات راجع أبو قراءة وحده وتسترجع معلوماتك وكذا اجتهاد ابو ساعتين يفكك من ازمة مذاكره اسبوع ولا شهر حتى 🙏
2025-09-02 20:53:38
5
شــروق|١٤٣٠هُـ🎀ــ :
اعوذ بالله من حاسدين في تعليقات، عقبالي يارب ما شاءالله
2025-09-06 14:01:00
33
W̶ :
ماشاءالله الله يرزقنا
2025-10-06 12:13:42
6
عبدالله :
ماقلتي لي هاه بعد ما سكرتي الدريشه برجلك شصار؟
2025-08-17 16:12:51
8
August :
قدوتي فعليًا
2025-08-11 18:42:04
16
vollcw :
جبت 99,97
2025-06-25 05:43:12
5
reeee.f :
تخرجت من ثالث متوسط جايبه بكل الاختبارات 40😉
2025-06-24 15:18:48
6
𝐍𝐚𝐫(𝐢𝐦𝐚𝐧𝐞)² :
ادرس فالجزائر 100% تتحول ل 20% اذااااا حافظت على مستواك
2025-08-02 20:05:14
10
☆ SHAM ☆ :
ما شاء الله انا بثاني نقصت درجتين بالسنة كلها
2025-06-25 18:39:14
6
💎🧿🌀⭐️🎯💕 :
انا زيك بس نقصت درجه بالانجلش حق الترم الثاني 😭
2025-06-25 01:06:22
6
Lulu :
امانه كيف كم كنتي ساعه باليوم تذاكرين ؟ وهل كل يوم تذاكرين حتى الوكيند؟؟؟
2025-07-02 20:05:48
54
To see more videos from user @madili.x, please go to the Tikwm
homepage.