انا اشتري من قراند هايبر عندنا بعنيزه كريمة طبخ من شركة برايد صناعة تركيه مقاس لتر ب12.50 ريال وعنده حجم 250ملي 3 حبات ب10.50ريال لذيذه جربنها بالبيت وعندهم كريمة طبخ فرنسيه كمان حجم صغير 3 حبات ب10
2025-06-26 06:42:27
12
mmaz12121982 :
الطلبات قيمة الكريمة 😋
2025-06-28 17:18:07
3
Jo Absi :
كم مدة حفظها في الثلاجه كم يوم تصلح
2025-06-25 21:28:40
1
Mikhael meg 🇱🇧 :
ايه و بتخفق وبتصير منيحه للحلويات مثلا او بس للباستا والقصص
2025-06-26 20:18:30
1
memoledolce :
طريقتي بكريمه الطبخ اسهل من الفيديو وبمكونين فقط ( قشطه تخففيها بالماء لحد ماتوصلين لقوام كريمه الطبخ وبس )
2025-07-20 00:35:37
4
user4403486524747 :
نبغى طريقه القشطه بالبيت بلليز🥺👌💓💓
2025-06-26 10:23:26
0
بن بيلا :
طيب كيف اسوي كريمة الخفق للحلا ؟
2025-06-26 03:59:55
1
روسلين. :
لتر ٤اكواب
2025-06-26 01:03:23
2
روح وريحان :
أنا عملتها وخليتها تبرد بس فصلت الزبدة صارت فوق
2025-07-14 11:31:22
0
بستان محمد :
كريمه الطبخ تنفع استعملها للحلويات
2025-06-26 08:55:54
1
منير عبدو :
ولو بدى استعملها كريم الحو للخفك نفسها
2025-06-25 18:09:14
0
abukhaledaradee :
احسن ان نص لتر يكفي
مدري هذا رايي😅
2025-06-26 11:22:37
0
زوز الشهري :
نفس طريقتي بس بحط قشطه بدل النشاء
2025-06-27 06:10:40
1
أم محمد :
لتر حليب ملعقة طحين كبيرة وملعقة نشا صغيرة ونحركهن عل بارد وعندما يسخن ثم ١٠٠ غرام زبدة ثم 2 مثلث جبن وعندما تتحانس المواد نرفعها من عل النار وصحة وهنا
2026-03-18 09:49:28
0
A_Ж :
وكريمة الخفق بدون الطحين و النشأ بس الزبدة دبل
2025-06-26 00:41:13
7
شهاب عائشه ونيس الدرسي :
تسلم اديدك يارب
2026-01-17 16:17:09
0
بوفيهات حفوص سويتة.👩🏾🍳🔥 :
اعمل نفس المكونات ولاكن اعملو في الخلاط. والزبده والحليب يكونو بوردين
2026-04-18 08:53:31
0
osama moh :
ش
2026-04-03 08:25:48
0
koukou :
bravo
2026-06-26 12:58:44
0
samorah1380 :
شكرا لك على النصيح
2026-02-15 22:23:17
0
ْ𝓢𝓪𝓶𝓲𝓪111 :
الف الف شكر
2026-03-18 11:12:29
0
To see more videos from user @elprofessorfood, please go to the Tikwm
homepage.