وصلت المرحلة دي الحمدلله مع انها كلفتني الكثير بس معليش المهم اني وصلتها 🫂
2026-04-22 01:33:35
2
↷⁽🤍₎ :
المرحلة الملكية هي ان تلملم ذنوبك من الدنيا وتستعد للرحيل للوجهة الاخيرة 😔😔😔
2025-11-24 02:27:42
2
Shog& :
ابي الكلام جميل ياخي
2026-03-15 00:46:01
1
R. :
الله عليك ابدعتي يخسرونك ماتخسرينهم وإنتي من يصنع السعاده لنفسه وأنتي الزمان والمكان برافو استمري 👏👏👏👏👏👏👏
2025-08-16 10:49:27
1
Amani AY :
و بعد كم سنة وصلتي لهالمرحلة ؟ ✨✨✨
2025-06-26 01:49:11
2
Uu _11 :
الحمدلله على كل حال
2025-09-24 09:05:37
1
ALMAHA |🛍️ :
وصلت لها 🧘♀️
2025-06-26 14:12:27
2
وطن//wattan💊 :
بمرحلة ال21 وصلتلها
2025-06-28 13:16:25
2
wissam Erbil . :
لقد كانت تلك المرحلة توجدت بتاج الملوك هو الخداع والكذب
ولكن الأكثر وجعاً هم أولئك الذين يموتون فينا وهم إحياء مابشع أن يصبح قلب المرء قبراَلشخص مازال يمشي على الأرض .. 😔
2025-07-03 17:27:24
3
1.silent1 :
اي والله الحمدلله على كل حال
2025-06-26 19:45:04
2
.. :
اجمل مرحله يوصل لها من صبر على أذى الأيام
2025-06-26 10:58:48
2
🟩🐈ŘãjǍ🐾🟩 :
فعلااا 🥺
2025-06-28 13:13:02
1
🌷 :
الحممممدلله صدق❤️❤️❤️
2025-07-22 19:27:12
1
BOOM :
الله عليك 🫲🏻
2025-06-26 15:07:51
1
💎Lana💎 :
كلنا وسلنا بعد مامات كل شي فينا 😪🤦🏻♀️💔
2025-06-26 23:57:32
2
أم الجازي 🌷 :
وصلت وأخيراً 👍🏼🥺
2025-06-26 16:58:35
2
mopq666 :
حرفياً حالتي اليوم 👌🏻
2025-06-29 11:27:51
1
Shog& :
شكرا
2026-03-15 05:13:04
1
♡ ‘𝘚𝘢𝘭𝘸𝘢 :
كلام كبير👏🏼🤍
2025-06-26 15:03:58
1
danah :
👏👏👏👏👏الله لا يضرك وصفتي الشعور فاصبتي ما أشعر به تحيه لك 🤍🤍🤍🤍🤍❤️
انا الان في مرحلتي الملكية المرحلة التي لايصلها إلا من دفن قلبه بأناقة ... تجاوزت مشاعر الغضب والخذلان لا أشرح لا أبرر لا أعاتب ولا أنتظر .... فقط أرحل وأبتعد عن كل شيء يؤذيني ..👌
2026-04-15 17:54:27
0
الجليلة 💍❤💎 :
انا الان في مرحلتي الملكية المرحلة التي لايصلها الا من دفن قلبه بأناقة ... تجاوزت مشاعر الغضب والخذلان لاأشرح لاأبرر لاأعاتب ولاأنتظر ... فقط أرحل وأبتعد عن كل شيء يؤذيني
2026-04-15 17:52:16
0
ha 💗:. :
نبي الكلام
2025-07-01 10:08:28
0
To see more videos from user @oryx.r, please go to the Tikwm
homepage.