الضحية الدائمة في كل الأحوال هي أنفسنا
سواءً آذينا أحدًا أو آذينا أنفسنا يبقى الأثر الأكبر في داخلنا نحن
تأثيرٌ نفسيّ، وجَلدٌ للذات وتأنيبٌ دائم على ما أفنيناه هباءً منثورًا
2025-06-28 00:43:52
252
M :
How does a person love….
2026-02-14 19:06:05
3
Y :
صوت الاكس الي💔💔
2025-11-02 20:12:36
4
wiaam 🦢 :
الساوند 😣😣😣😣
2025-10-02 06:20:28
4
طَـيِـف. :
صوت الاكس الي😞
2025-11-02 12:56:11
6
لحن🎶. :
وش اسم الي يتكلم
2025-06-28 02:10:50
73
هـٰيلـة :
كتبت صوت لي للاكس وهذا الي طلع🙂💔
2025-11-08 15:17:02
4
𝑀𝑎𝑙𝑎𝑘 :
صوت من لي للأكس
2025-11-02 15:52:02
8
رِ :
بعض الاحيان اندم لاني تركت مدري ما عاد فهمت نفسي
2025-06-28 01:24:38
16
Sh :
صوتي الداخلي
2025-06-28 09:03:34
12
7 :
عطيتني الحب والحنان والحنية
وتركتني في وسط طريق طويل
وهناك طرُق كثيرة
فاخترت بأن
اكتم
بداخلي
اثرك .
2025-06-28 15:38:24
6
୨ৎ . :
كيف مُمكن الانسان يحب شخص يأذيه؟👎🏼
2025-06-28 20:29:36
5
J :
اقتنعت 🤟🏻
2025-06-28 12:22:42
4
رسالة من مجهول :
نرسل لك ؟
2025-12-29 15:41:49
1
A :
صوت تيموثي😔
2025-06-28 03:00:04
15
jojo :
ياخي كيف اجيب الصوت ؟
2025-07-02 01:18:59
9
FαrαdAham. :
( خيره فيما اختاره الله لنا )
2025-06-28 08:27:11
4
oxil246 :
يايعال الحساب مو قاعد يطلع لي وش السالفه
2026-01-25 02:10:05
1
Þ :
حياتي في صوت🥺
2025-11-08 15:00:46
1
🎀 :
وتستلم لنقطة الصفر❤️
2025-06-28 00:10:36
3
B :
هفف
2025-11-02 16:26:53
1
aya🦄 :
سبحان الله نفس يلي سويته اخترت نفسي و ابتعدت.
2025-06-28 21:15:41
1
شعور :
للاسف
2025-06-30 05:22:47
1
To see more videos from user @ib.l30, please go to the Tikwm
homepage.