الي عنده جير cvt الاربي ام مايرتفع الى على L عادي ولا بتحيني مشاكل
2026-05-04 07:03:32
0
T U R K Y :
سيارتي هيلكس ديزل2014 اسوي الطريقه؟
2025-06-28 20:50:00
0
الدكتــــور👨🏻⚕️ :
اشكرك كل الشكر من الكويت ، تاهو 2011 فيه صوت مكينه طقطقه كان زيت 5/30 ووغيرته 20/50 الله يعطيك العافية كل شي راح الحمد الله الاصوات صارت ناعمه ضغط زيت صار بين نص وربع اشكرا🌹