الدكتور العزيز عماد بالله عليك بيكون فيه فرق بين دورة التاسيس الحاليه والدورة الي بتبدأ في 2 اغسطس ؟ لان اشتراكي خلص بالدورة الموجودة حالياً وأنا الحين بروح ثاني ثانوي وواصل درس الجذور مع حقيبة المنجز هل انتظر دورة 2 اغسطس او اجدد اشتراكي وابدأ الحين ؟ ، أنا كنت مع حقيبة منجز ١ لكن حسيت اني لازم اتأسس مرتين مرة مع حقيبة المنجز ١ ومره مع الدورة بس تنصحني بأي دورة اسجل لان دورة اغسطس باقي عليها عشر أيام من الحين ، او اجدد اشتراكي ؟ وتمنى لي المئوية يا عمده 💯❤️
2025-07-22 08:48:56
1
Shouq :
اخخخخخخ افتكيت منه الحمدلله يارب بس ترا مرا حلو ولله جبت بكمي ٩٧ عدت التاسيس اكثر من مره وجبتها وتدربوا بعد
2025-07-07 21:57:47
1
p :
د.عماد متى ينزل المعاصر 10؟
2025-07-01 18:58:55
2
G :
متى حينزل كتاب المعاصر ١٠
2025-07-01 16:55:02
1
🪐 :
عماد كمي ولا لفظي ؟
2025-07-02 04:12:00
1
🎐 :
متى ينزل المعاصر ١٠؟؟؟؟
2025-07-06 17:00:16
1
🦢 :
متى بينزل المعاصر 10؟
2025-07-02 18:31:08
1
🇸🇩🇸🇦 :
يا ريت مجاني مطفره
2025-07-20 18:04:21
0
ْْْ :
متى يبدأ الاشتراك
2025-07-02 14:44:01
1
A :
ياعمده متى ينزل المعاصر ١٠
2025-07-04 12:02:10
0
somaa53 :
كيف اسجل فالدوره ؟؟؟ومتى ينزل المعاصر ١٠
2025-07-07 02:18:40
0
Hesham 😁 :
اللي اختبر كيف بنوك عماد نفس المنصف ولا المنصف احسن
2025-07-05 18:54:01
0
wrdah :
كيف طريقة الاشتراك ؟؟
2025-07-05 12:17:36
0
Lay-12 :
طيب متى آخر وقت اقدر اسجل فيه؟يعني متى يوقف التسجيل؟
2025-07-01 17:05:41
0
Al-atni :
طيب هل كل يوم في بث ولا ايام محددة ؟
2025-07-05 01:33:17
0
. :
يا د.كتور عماد معاصر 9 يقولون غير متوفر بجرير وانا شفته عند المتنبي هو نفسه الي عند جرير ولا لا
2025-07-01 18:50:21
0
Nasma Hussaien :
كيفية التسجيل فضلا
2025-07-03 09:46:55
0
خالد :
عادي اتاسس من المعاصر ٨ و التدريب باخذ دوراتك الجديدة عادي؟
2025-07-03 06:36:52
0
. :
صحيح كلامك ياعمدة بس كيف طريقة التسجيل
2025-07-03 10:09:55
0
not 🇦🇷 :
متى يتوفر كتاب المعاصر
2025-07-04 17:20:50
0
Void 🫥 :
كيف اشوف مقاطع شرح بدون بثوث
2025-07-04 01:40:29
0
Aram :
كم مده دوره
2025-07-04 20:54:21
0
J :
و عادي نقدر نسجل في اي وقت لين اغسطس ؟
2025-07-01 17:33:47
0
To see more videos from user @almoasr, please go to the Tikwm
homepage.