طيب يع ليه يطلقه بلبيت خلاص طلقه عند أهله تجلس معهم سريع بدال روحه و رجعه पालन गर्छौं। पोस नहटाउनुहोपालन गर्छौं। नहटाउनुहोपालन गर्छौं। पोस नहटाउनुहोपालन गर्छौं
2025-07-01 22:16:24
523
A :
سوالها سبرايز
2025-07-01 22:20:22
151
🐾 :
الله جيت بدريي
2025-07-01 20:06:11
70
A :
مدري ليه لا إرادياً لما قالها"انتي طالق"قلت شكرا🥰💔
2025-07-01 20:52:58
81
🌀🇵🇸المصمم كرستيانو 🇱🇾🌀 :
الجزء الثاني؟؟؟؟؟؟
2025-07-01 20:38:05
7
"جّـنِوٌبًيِّهّـ"🤍 :
جبتتتتتت وجبت كندر من يبي
2025-07-01 20:15:13
7
ݺ،حَݛݛب🇦🇱؟!. :
لما قال انتي طالق قلت هييي 🙂💔
2025-08-10 17:41:19
7
ran :
فين اكتبلها قصتي عشان تحطها
2025-07-02 12:08:57
7
Strong girl 🍷 :
الجزء الثاني بسرعه بسرعة
2025-07-01 21:23:05
27
{~♡ ><.𝑺𝑬𝑹𝑬𝑵. ><♡~} :
عندي قصه بس خجلانه اقولها💔
2025-07-02 23:48:13
7
رًٓحـٓإبً🫀🗽🗿 :
عدد لابسين اسود 🫀👈
2025-07-09 01:23:12
7
ra_x10 :
كمليييي 😭
2025-07-01 20:05:19
6
B :
الجزء الثاني بسرعههه 😭😭
2025-07-02 09:34:18
13
🍒 :
اسم القصه؟
2025-07-02 08:54:59
5
S.C.Q :
نفس موقف عواطف 😭
2025-07-02 16:26:31
9
𝓐𝓼𝓲𝓪 | ﮼آسِيِاَ𓇢𓆸.. :
جيييتتتت بددرررييي
2025-07-01 20:08:43
12
مُحِبَهْ لَلَقَرآنْ :
بقول مواقف محرجه صارت لي مره كنا في محل نشتري مقاضي البيت والمكان كان زحمه مره مليان ناس وانا مدري شكان فيني ما اقعد مكاني ثانيه وحده بس الف وادور وأجري وامي تعرفت على وحده بالمول وكانت تتكلم معها وانا فيني فرط حركه قمت ركبت في العربيه الفاضي وليتني ما ركبت قعدت تلف فيني المحل كله وتصقع فيني في الأماكن في الاخير طحت على خشمي ونزف دم بس مو كثير يا الله بالاحراج الي كنت فيه رحت عند امي ابكي وانا ماسكه خشمي وتخبيت بعبايتها الموقف الثاني. تحت👇
2025-07-02 05:06:32
13
؟؟! :
انا خدت صدمه بجد😂😂
2025-07-06 05:15:56
3
❣️ :
ما ادري بس القصه قد سمعتها من قصص رون أنا ما ادري بس سمعتها
2025-07-02 15:03:09
4
♡﴿رقيويه﴾♡ :
اكلك ترا ذا فصة رون
2025-07-26 20:47:06
2
xiiqq2 :
طلعيني الجزء الثاني
2025-07-03 18:09:09
2
Mila🌷 :
ابغى أقول قصتي
2025-07-02 00:16:06
3
👽ســعـوديـة تشـانـ🇸🇦 :
جيب لي شاورما وستريم👽🗿👍🏻
2025-08-19 23:55:44
3
To see more videos from user @rtol.7, please go to the Tikwm
homepage.