بعدها ب ٢٠٠٥ لا ضل مواكب ولا جامع بس ضلوا الأبطال يحرسون الجامع ويحرسون الحد الفاصل بين الأحياء الشمالية والجنوبية
2025-07-07 09:15:22
4
ابـــنᬼ🚬⑅⃝ـᬼ الـذهبـيه⃤🇮🇶 :
شكرا منك حبيبي الغالي شفت ابوي بيها 🥺🥺🥺
2025-07-05 11:23:59
4
حسوني الباشا :
من جان محبين اهل البيت عليهم سلام صدك
2025-07-05 11:04:02
4
جمال حبيب :
عندما كان العزاء للحسين ع بنية صافية.
2025-07-04 15:07:38
4
وتين محمد :
🥰🥰
2025-07-04 11:44:08
4
🌷 :
اسم لطمية ممكن
2025-07-04 21:16:27
3
حمـاده.🤍 :
جدي الله يرحمه 💔
2025-07-05 00:32:06
3
RAHMA🦋( * _ * ) :
اهنا جانت اخر سنا النا بل تلعفر و اخر محرم النا)ويا خالي حبيبي الي جان ينضم المسيره بس لبين المحرم الي بعده احنا اتهجرنه و هوه انقتل مات شهيد على نهج الامام الحسين عليه السلام مات لان دافع عن الشيعة اهل بيت عليهم السلام... اترحموله ( الشهيد احمد حسين البياتي) 💔
2025-07-20 12:43:40
3
علي :
منطقتي 💔
2025-07-05 19:49:47
3
dyt3pfhkf905 :
منو يعرف اسم لطمية ملا باسم
2025-07-22 15:10:51
2
ابوعلي الاعرجي الاعرجي :
🥰🥰🥰🥰🥰
2025-07-05 11:47:44
2
Lt. Mohammed abed :
💔😥 الصمت والتفكير أثناء مشاهدة هذه المقطع تشرح لك كل مجريات الماضي في تلعفر... 💔😥
2025-07-05 12:43:47
2
user2052672774608 :
الله أكبر كان الوجوه مليئة بالحزن وليس الآن أكثر الوجوه مبتسمة ومتلهية بالأكل وكأنما فرح وليس مأتم أو حزن
2025-07-05 13:12:59
2
احمد ابن تلعفر :
منطقتي 🥺🥺
2025-07-05 13:38:09
2
Abo muslm :
ياحسين
2025-07-05 17:57:51
2
ابو حسين :
🥰🥰🥰
2025-07-05 20:59:29
2
عسكري ابن موصل :
عظم الله أجرنا واجرك بهذا اليوم باستشهاد ابي عبد الله الحسين
2025-07-04 11:39:17
2
ابو زمان :
😥😥😥😥😥😥
2025-07-07 15:04:21
2
علي ولي الله :
ماشاءالله بالالوف ولكن عند النزال لم يثبت الا القليل
اتحدث عن ٢٠٠٥
2025-07-08 10:32:26
2
آبــن_تــلــعــفــر (💔Z😔N🥀) :
🥺🥺🥺
2025-07-10 15:25:52
2
عسكري ابن موصل :
❤️❤️❤️
2025-07-04 11:39:56
2
طالب الدريعي :
اعظم الله لكم الاجر
2025-07-04 13:53:56
2
user54785853382323 :
السلام عليك يا ابا عبدالله الحسين
2025-07-05 11:29:27
2
حسين :
🥰🥰🥰
2025-07-04 11:24:30
2
23qah :
هذا موكب منطقتنا
2025-07-04 18:52:17
2
ابؤ سجؤدي :
💔💔💔
2025-07-04 20:19:59
2
ناظم الحديدي :
🥺🥺🥺
2025-07-04 21:00:12
2
♡ :
🥺🥺🥺
2025-07-04 22:23:44
2
& :
موكب عزاء القاسم بن الحسن (ع) السلام لقرية ام شبابيط عشيرة جولاق
2025-07-04 23:25:57
2
foaď king :
1111111111111111111111111111111111111
2025-07-05 01:13:33
2
Nadheer Mohammed :
اجواء مهيبة يملئها الحزن مع الاسف هسه اذا تنزل للشارع ما راح تشوف غير الاكل والشرب والناس ما مهتمة
2025-07-05 08:29:00
2
ash se :
اهنا الناس جانت ايد وحدة ماكو نفاق ماكو تفرقة
2025-07-05 08:06:48
2
اسعد اسماعيل :
لبيك يا حسين
2025-07-05 07:37:11
2
Shaheen :
الله يزيد ويبارك . . اهل تلعفر موالين ابطال الله يحفظهم
2025-07-05 06:54:09
2
فاضل محسن :
السلام عليك يا سيدي ومولاي يا ابا عبد الله الحسين
2025-07-05 05:51:37
2
علي الحيدري :
❤️❤️❤️
2025-07-05 04:01:27
2
بيـــدري🇪🇸 :
ربي يرحمك ابي 😭💔
2025-07-05 02:33:04
2
♡ :
أبوي كان عايش الله يرحمه 🥺💔
2025-07-25 20:30:52
1
ابو رقية :
اني رحت من وصلوا لجامع... بوكتها جان عمري ١٤ سنة
2025-08-02 13:11:59
1
الطائر النورس :
في ذلك الوقت المعزين كانوا على فطرتهم يختلف عن وقتنا الحاضر حاليآ لاتجد ذلك الفطرة الحسينية الا عنده القليل من الناس حاليا اختلفوا بعد النزوح حب الحسين أصبح غير شكل لايعطينا طعم ذلك الوقت لان النفوس تغيرت والقلوب تزنجرت مثل الحديد
2025-07-22 06:23:02
1
To see more videos from user @hussain_ali_hamza, please go to the Tikwm
homepage.