العباس ع يرد على زينب ع
ويكول
خويه السهم بالعين بس بالي يمج
حاطو عليه اعداي وخذوني منج ،، 😢عظم لنا ولكم الاجر
2025-07-05 23:10:26
16
نآزگهہ🍂👑 :
😭😭عمت عیني علیج یامولاتي یازینب 💔🥺🥺
2025-07-05 21:23:08
10
𝓽𝓸𝓽𝓪 ࿃ :
لسان حال مولاتنا زينب تگول
يا دنيا اطلبج دين مامثله كل دين
چا مامطرتي بيوم عطشان الحسين💔
2025-07-06 16:58:30
4
يَآحًسِآفُةّ سِنِيَنِ عٌمًريَ :
نعجز عن كل شي اي شي نقدمه فهو قليل قليل جداً فقط تبقى دموعنا تذرف لمصابك ياحسين وأل بيت ألنبوة ألاطهار
أتمنا ان اكون تراباً تحت أقدامك سيدي ومولاي ياحبيبي ياحسين نور عيني ياحسين🏴💔🥺