@ar.iill: لم يكُن في الحسبان، ولا في نوايا الوقت ..! أن نلتقي … لكن الحياة إحيانًا تُخبئ لنا ما يُشابه الحلمُ، وتمضي بنا إلى لحظةٍ تختزل ألف دَهشة امتلأت لحظتي، بشيءٍ يُشبه الدهشة ورعشةٍ مَست فؤادي حين رأيتك وعيناي؟ لم ترمش من وقع الصدمه، كأنها تَخشى أن تغمض.. وتفقدك ! نظرتك الإولى لَم تكُن نظرةً عابرة ! بل بدت وكأنها تحمل بين طياتها ملامح من لُقاءٍ قديم، كأن هذا اللقاء رغم الصُدفة.. كان ينتظرنا من زمنٍ بعيد هل كان القدر ؟ أم إن قلبي الُمتعب من الغياب أستجاب لِنداء خفي بداخلي ؟ #كتابات_ريا #بقلم_ريا #explore #viral #fypシ #ريا #عيون #بدر_عبدالمحسن #أكتب_بصمت