@ii5ad1: اقترحولي غلايات ممتازة من ناحية تثبيت الحرارة وتكون سعتها اقل من لتر 🤔. #خالد☕️ #بدون_موسيقى #your_coffee #v60 #قهوة_مختصة #قهوة_مقطرة #بلومنق #fyp #ركن_قهوة #فوريو #طاحونة_يدوية #مراجعة #غلاية_كهربائية #غلاية_قهوة #مالي_خلق_احط_هاشتاقات

خالد ☕️
خالد ☕️
Open In TikTok:
Region: SA
Friday 11 July 2025 19:23:14 GMT
375861
8966
243
1632

Music

Download

Comments

imaboy070
A :
السلام عليكم ياخوي أبشرك شريتها بس انتظرها توصل وشريت معها منظم تدفق
2026-03-27 10:49:54
0
m30.lux
M🦦 :
خساره ٢٠٠ تزود عليها شوي و تشتري كوديكس افضل بمراحل
2025-07-12 04:28:12
50
bno7.i
B.AlFaHd☕️ :
شريتها وطفت صارت تطلع حرف E وش معناه؟؟
2025-10-28 03:40:37
0
vr.1q
ميممَ 🕸️. :
والله رهيبه عندي وحده اخذتها من نون لها اكثر من ٦ شهور جميله سرعه وجوده 👌🏻
2026-04-10 23:39:02
2
ih3r
ʜ :
ماتتفوت
2025-11-12 12:39:58
2
nwsa__
Nwsa88 :
أنا مو راضيه تثبت الحراره قد ما حاولت إلا انها ما تثبت تغلي الين ال١٠٠احد يعرف حل للمشكله
2025-10-26 12:58:29
2
.z..08
Zeyad :
ياخي عجزت اعرف مقاس منظم التدفق حقها اخذ منظم صغير ولا كبير ؟؟
2025-07-12 00:10:24
4
xm7..o
1🩺 :
الصراحة باقي ما كملت الفيديو بس لها عندي حدود ال٧ شهور والله ممتازة جدا ولقيت عليها عرض ب١٣٠ وقت شريتها
2025-08-02 13:29:19
6
rek.17
َ :
للي بيشتريها ف ترنديول ب ٥٠ ريال نفس هاذي بضبط
2025-12-14 12:13:04
1
7iio_oii
لحظة وبس📸 :
سعرها ب شي ان
2025-07-12 03:31:39
7
iwasoso
iwasoso :
تيمو جايبتها ب 90🤗
2025-07-31 20:07:43
4
sara.alyassi88
Sara.alyasi🇧🇭 :
انا خذيت وحدة من شي ان وصار لها عندي سنه ونص والحمدالله ما عندي وياها مشكله غير تدفقها قوي وحطيت لها منظم التدفق
2025-07-12 09:28:27
7
zw2.33
زيد/ZAID :
خذيتها من نون ب ١٢٠ عيبها الحراره ترتفع صرت اخليها الين توصل الحراره المعينه واطفيها علشان ماترتفع
2025-07-12 08:44:46
5
__uvx.7
نـــــيمي🐚 :
اول ماشريتها في البدايه ماكنت تثبت الحراره وبعدين عرفت كيف أثبتها وضبط معي
2026-01-06 12:54:13
0
iflw_
iflw_ :
الله يدخلك الجنة
2025-07-12 06:18:29
36
amjjd.1
Amjd :
ماشاء الله الشرح ولا غلطة👌🏼
2025-07-11 19:50:42
8
raw..336
متجر رونق🪻تجارب :
حبيت الغلايه اللي مالها اسم 🤣😭😭😭🤣🤣
2025-07-11 23:34:00
7
6njo_
علــياء :
اخذتها من شي ان ب ١٨٥
2025-08-24 01:02:24
0
n.z9l
🕷️ :
انا احطها على ٨٥وتصير ١٠٠ليه
2026-04-15 10:00:42
2
vaawr
J :
غلايه كوديكس الاقتصاديه ولا هذي؟
2026-02-06 02:44:05
1
rzsa8
عَ :
حطو الحرارة بين 88 أو 90 وترتاح من موضوع الحرارة درجة درجتين ماشوفها تفرق، والصراحة هي ممتازة جدًا عيبها الوحيد فقط التدفق اذا انت كويس بالصب ما بتعاني مره اذا جديد بتعاني فخذ منظم تدفق او اوزن يدك
2025-07-12 14:16:19
2
f63l1
النشمي 🇯🇴 :
لكل متردد و لكل من يسأل يربع خذوها قريب السنه الحين عندي فنانهههه حاط لها منظم تدفق خارجي مرتاح اخررر راحه ف خذوها و انتو مطمننين
2025-09-01 06:21:57
1
hntnz
Khalid :
توني ادري عن سالفة الميوت
2025-09-24 14:55:22
2
f.ww.511
f.ww.511 :
شريتها من نون ب 132
2025-07-28 06:25:28
3
r.ww55
ابو اماني :
اخذتها قبل 6 شهور ب 119 ريال من نون🤗
2025-07-12 09:55:39
3
To see more videos from user @ii5ad1, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About