@qasem508: 💔 يا دمعتي يلي بوسط العين... ما قدرت يُمّه أُداريها بصوت وإحساس الفنان علاء عبد المجيد🎤 كلمات تحاكي وجع الفراق ودموع اللقاء بعد غياب ١٣ سنة بسبب الحرب. أم فقدت أولادها، وانتظرت سنين، واليوم رجعوا لحضنها... مشهد ما بينتسى، ولقاء كله دموع وحنين. #علاء_عبد_المجيد #يا_دمعتي #فراق_الغربة #لقاء_بعد_الغياب #سوريا #دمعة_الأم