Language
English
عربي
Tiếng Việt
русский
français
español
日本語
한글
Deutsch
हिन्दी
简体中文
繁體中文
API
Home
How To Use
Language
English
عربي
Tiếng Việt
русский
français
español
日本語
한글
Deutsch
हिन्दी
简体中文
繁體中文
Home
Detail
@pemudapemudi.uk: tpi tetep ramah kok kita😚👉🏻👈🏻 #fyp #karangtaruna #kloncomanbersatu #semarakkemerdekaan #event
pemudapemudi.uk
Open In TikTok:
Region: ID
Monday 14 July 2025 03:40:41 GMT
1276
27
3
5
Music
Download
No Watermark .mp4 (
0.82MB
)
No Watermark(HD) .mp4 (
0.37MB
)
Watermark .mp4 (
0.94MB
)
Music .mp3
Comments
meegi.i :
jangan galak-galak ya kakak kakak
2025-07-14 05:53:19
1
ndaaaaaww :
☠️☠️
2025-07-14 03:56:25
0
To see more videos from user @pemudapemudi.uk, please go to the Tikwm homepage.
Other Videos
존잘남의 선 넘은 헌팅
Шуниси…
#اللهم أنت ربي لا يخفى عليك مافي قلبي #عبارات_عن_الحياة_عبارت_جميلة🖤 #اكسبلور
Big L for Konami? Cr : @Total Football Indonesia
رِيت الحُلم ما گِضِى وَرِيت آنه ما فِزّيت ضاع العُمُر غُربَه كِلّ مَن مِشَى بِدَربَه - هنا المتكلم ما جاي ينوح على حلم راح، قد ما گاعد يوثّق لحظة صراحة ويا نفسه. «ريت الحلم ما گضي» تنگال بنبرة ندم، مو لأن الحلم كان مستحيل، بل لأن الوقت ما كان بصالحه، وكأن الفرصة انسحبت بهدوء. «ريت آنه ما فزّيت» مو شعور هزيمة، بل إحساس إن الجهد ما تعوّض. تعب طويل، انتظار، ومحاولات، وبالأخير النتيجة ما تشبه اللي انصرف العمر عليه. ولما يكول «ضاع العمر غربة» فهنا الغربة تصير داخلية. مو سفر ولا بعد مسافات، إنما وحدة عميقة، تعيش ويا ناس، بس روحك بعيدة عنهم كلهم. أما «كل من مشى بدربه» فهي الخاتمة الواقعية القاسية: ما كل الطرق تلتقي، وما كل البدايات إلها نهاية وحدة. أحيانًا الفراق يصير بدون خصام، بس لأن الاستمرار صار أصعب من الرحيل. المقطوعة تحچي عن مرحلة النضج المؤلم، لما الإنسان يتعلّم إن مو كل حلم ينكتب له الاكتمال، ومو كل شخص يبقى، حتى لو كان جزء من القصة. السؤال اللي تطرحه: هل الخسارة دليل فشل، لو خطوة إجبارية حتى نعرف شنو نريد فعلًا؟ وهل ترك بعض الطرق حكمة، لو خوف من الاستمرار؟ - #شعر #حسين_نعمه #اغنية #aesthetic #ادب
About
Robot
API
Legal
Privacy Policy