@uzumakisenku82: "Her name's Christine || Christine edit || Christine 1983 || Cheri Cheri Lady #christine #christine1983 #plymouthfury #explore #explorepage #fy #fyp #fypシ #viral #edits #shorts #edit #editmovie #classicmovie

UzumakiSenku82
UzumakiSenku82
Open In TikTok:
Region: ID
Friday 18 July 2025 15:50:14 GMT
38392
2389
33
248

Music

Download

Comments

outa.ness
ness • herbie's lover<3 :
CHRISTINE EDIT??? OMGG
2025-07-18 18:17:07
39
avidgreendayfan
avidgreendayfan ྀིྀི :
is that cunningham's car? (not risking a ban by saying the other name)
2025-07-19 03:05:39
10
davelichtman
Dave :
I always thought they were gonna make a part two cause at the end when they crushed her, you saw her wink
2025-07-31 19:12:12
5
raven_1671
Raven :
Can’t wait for the remake
2026-04-22 06:03:45
0
just_lilly025
_Timer_ :
Love this edit so f*cking much 🥰
2025-07-23 20:27:07
2
sebastien20071900
sebastien2007 :
2025-08-07 08:49:18
20
sweettea8880
Todd Clifton :
Good movie
2025-08-30 04:54:39
4
deanvarra922
Dean Varra922 :
awesome movie
2025-07-21 22:54:41
6
heidihimes
Heidi Himes :
Nice
2025-07-18 23:20:52
4
obiden000
crackhead hunter :
DAMN 👍👍👍👍 MOVIE
2025-07-19 06:47:15
2
tommyoliver23forever
tommyoliver23 :
los que somos fanáticos de Christine siempre hemos estado esperando una segunda parte esperemos que algún día llegue antes de que nos toque irnos
2025-07-25 19:57:41
13
mrorange1002
MrOrange1002 :
CHRISTINE ON MY FYP YESSSSSSSS LETSS GOOOOOOOO THE WORLD IS HEALLIJNNNNGGGG💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖
2025-08-14 21:45:26
1
plantlady1972
PlantLady1972 :
Had to watch Christine last night for the millionth time. 🥰🥰
2025-08-31 17:04:14
1
iluvpespii
𐙚⋆°🦢.⋆ᥫ᭡ 𝒥𝒶𝓈𝓂𝒾𝓃𝑒•。oOo :
CHRISTINE🥰🥰🥰🥰
2025-08-10 20:30:36
4
cesarcruz7698
MaRTiNeZ1977 :
Christine!!! 😈😈🔥🔥
2026-02-13 11:33:23
0
zypher4202
zypher420 :
You wanna watch what you say about my car she real sensitive!
2025-07-19 04:36:44
1
muumra3
RAYMOND :
🥰🥰🥰
2025-08-27 02:00:08
1
estrea.romero
Estrea Romero :
♥️♥️♥️
2025-07-26 04:26:27
1
a.c0150
El nene... :
🖤
2025-11-03 13:04:06
0
user22998084592067
user22998084592067 :
😁
2025-09-24 00:02:02
0
deykellbustosvill
Dey2715k :
😎😎😎
2025-11-07 19:07:52
0
veilleux.f1
⁵𝓥𝓮𝓲𝓵𝓵𝓮𝓾𝔁 𝐹𝟣 🏎️ :
Show me.
2025-07-20 16:06:48
2
millennialfalcon82
The Millennial Falcon :
Been asking 300 make it 250 for you…
2025-07-19 04:43:10
2
alejandraruizminaca
Alejandra :
Yup, just like the car 🏎️
2025-08-15 01:35:35
1
To see more videos from user @uzumakisenku82, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos

نحن الآن نعيش أيام عاشوراء. وبينما تمتلئ الشوارع بالمواكب والرايات والطقوس، وصلتني في المقابل رسائل كثيرة من عابرين في العراق... لكن رسائلهم لم تتحدث عن عاشوراء، بل عن الخوف. الخوف من أن يُكتشف إيمانهم بالمسيح. الخوف من كلمة قد تخرج دون قصد. الخوف من أن يرفضوا المشاركة فيما لا يؤمنون به، فيدفعوا ثمن ذلك من حريتهم أو سلامتهم أو حتى حياتهم. إنهم يعيشون إيمانًا مخفيًا، ويضطرون إلى المشاركة في أجواء دينية مفروضة عليهم، أو إلى الصمت والتظاهر، لأن إعلان إيمانهم الحقيقي قد يكلّفهم كل شيء. عندما يُجبر الإنسان على إخفاء إيمانه، وعندما تصبح حرية الضمير جريمة، فلا يعود السؤال: لماذا يصمتون؟ بل: من الذي صنع هذا الخوف؟ هناك نصوص فقهية وتفسيرات عبر التاريخ استند إليها بعض المسلمين في معاملة المرتد، مثل حديث: «من بدل دينه فاقتلوه»، وكذلك قوله: ﴿وَقَاتِلُوهُمْ حَتَّىٰ لَا تَكُونَ فِتْنَةٌ وَيَكُونَ الدِّينُ كُلُّهُ لِلَّهِ﴾ (الأنفال: 39)، إلى جانب أحكام الردة في الفقه الإسلامي، ومنها عند بعض فقهاء الشيعة تقسيم المرتد إلى المرتد الفطري والمرتد الملي، ولكل منهما أحكام معروفة في كتب الفقه. لهذا، فإن كثيرين لا يخفون إيمانهم بالمسيح لأنهم يخجلون منه، بل لأنهم يعرفون الثمن الذي قد يدفعونه إذا أعلنوه. يعيشون كل يوم بين ما يؤمنون به في قلوبهم، وما يضطرون إلى إظهاره أمام الناس حفاظًا على حياتهم. صلاتي اليوم من أجل كل عابر يعيش إيمانه في الخفاء، ومن أجل كل من ينتظر اليوم الذي يستطيع فيه أن يعبد الله بحرية، دون خوف أو تهديد أو إكراه. أما نحن، فإيماننا لا يقف عند قبرٍ مغلق ولا يعيش على ذكرى موت. لأن قصتكم تنتهي عند قبر، أما قصتنا فتبدأ من قبرٍ فارغ... قبر أعلن أن المسيح قام، وأن الموت قد غُلِب، وأن الرجاء انتصر إلى الأبد.  #_العابرة ♱❤️‍🔥
نحن الآن نعيش أيام عاشوراء. وبينما تمتلئ الشوارع بالمواكب والرايات والطقوس، وصلتني في المقابل رسائل كثيرة من عابرين في العراق... لكن رسائلهم لم تتحدث عن عاشوراء، بل عن الخوف. الخوف من أن يُكتشف إيمانهم بالمسيح. الخوف من كلمة قد تخرج دون قصد. الخوف من أن يرفضوا المشاركة فيما لا يؤمنون به، فيدفعوا ثمن ذلك من حريتهم أو سلامتهم أو حتى حياتهم. إنهم يعيشون إيمانًا مخفيًا، ويضطرون إلى المشاركة في أجواء دينية مفروضة عليهم، أو إلى الصمت والتظاهر، لأن إعلان إيمانهم الحقيقي قد يكلّفهم كل شيء. عندما يُجبر الإنسان على إخفاء إيمانه، وعندما تصبح حرية الضمير جريمة، فلا يعود السؤال: لماذا يصمتون؟ بل: من الذي صنع هذا الخوف؟ هناك نصوص فقهية وتفسيرات عبر التاريخ استند إليها بعض المسلمين في معاملة المرتد، مثل حديث: «من بدل دينه فاقتلوه»، وكذلك قوله: ﴿وَقَاتِلُوهُمْ حَتَّىٰ لَا تَكُونَ فِتْنَةٌ وَيَكُونَ الدِّينُ كُلُّهُ لِلَّهِ﴾ (الأنفال: 39)، إلى جانب أحكام الردة في الفقه الإسلامي، ومنها عند بعض فقهاء الشيعة تقسيم المرتد إلى المرتد الفطري والمرتد الملي، ولكل منهما أحكام معروفة في كتب الفقه. لهذا، فإن كثيرين لا يخفون إيمانهم بالمسيح لأنهم يخجلون منه، بل لأنهم يعرفون الثمن الذي قد يدفعونه إذا أعلنوه. يعيشون كل يوم بين ما يؤمنون به في قلوبهم، وما يضطرون إلى إظهاره أمام الناس حفاظًا على حياتهم. صلاتي اليوم من أجل كل عابر يعيش إيمانه في الخفاء، ومن أجل كل من ينتظر اليوم الذي يستطيع فيه أن يعبد الله بحرية، دون خوف أو تهديد أو إكراه. أما نحن، فإيماننا لا يقف عند قبرٍ مغلق ولا يعيش على ذكرى موت. لأن قصتكم تنتهي عند قبر، أما قصتنا فتبدأ من قبرٍ فارغ... قبر أعلن أن المسيح قام، وأن الموت قد غُلِب، وأن الرجاء انتصر إلى الأبد. #_العابرة ♱❤️‍🔥

About