وحق الله عندي اصدقاء واهمين اسماهم مصطفى وعمر يابه شكد يونسون
2025-07-19 23:59:09
55
ادتر ~• 1 •~ ARS :
اني وروحي نتعارك نتحابب مزاجيات 🗿🗿
2025-07-20 12:27:27
20
رُ :
زين انا اتعارك وي نفسي واغلط عليها؟؟
2025-07-20 12:41:07
128
𝓐 :
اني مو احجي وحدي لالا
اني ادخل عالم لوحدي واتخيل اشياء مصايره
واذا صارت اشياء محلوه (بخيالي)
يتعكر مزاجي اليوم كله !
2025-07-22 01:42:12
42
🩶Nreman :
اني راجعت ثمن صفحات فيزيه ابعقلي يعني ذكيه مو
2025-07-20 18:35:13
5
𝐃𝐎𝐍𝐈𝐀/دٍنِـــــــيَآ :
الف الحمدلله 😂❤
2025-07-20 04:39:01
8
ولاية علي ﴿؏﴾. 🌷🤍 :
واني من ما گد اتخيل وتصور أشياء گمت ما اميز بين الحقيقه والخيال 🙂💔
2025-07-20 12:57:25
6
unknown :
حسيت نفسي اينشتاين بالغلط
2025-07-20 04:29:31
36
𝐵ʼ 🇮🇶 :
والله من وره هاي الطريقه گدرت هوايه اغير تفكيري للاحسن واصير انسانه واعيه كلش
2025-07-20 17:38:39
18
Ayham :
تفكير وقلق
صرت اذا يجيني موقف حاس مار عليه قبل ما استغرب بالعكس استغلهة واعرف شنو راح يصير واذا يصير شي ما اريده اكدر اغيره صارت تتكرر كل يوم يجيني هالأحساس