يارب السنة الجاية اطلع من السادس وبالمُعدل الي يرضيني(90)😔💕💕💕💕💕.
2025-07-21 10:21:19
47
ALI AL_KAMIL :
حاطيلي بل كيمياء سبع 😏
2025-09-28 18:30:07
5
﮼سَجاد 🇮🇶✨. :
معدلي 50 واريد تخصص طبي
2025-09-14 12:26:38
6
الأُستاذة بنين . :
نجحتتتت يااا عالم من سادس😂😂😂😂💔
2025-07-21 14:08:17
27
Roz :
الف مبروك بطلهههه🥹💘💘
2025-07-21 11:26:51
9
الأمل 🍂 :
ياالله أتوسل اليك بفاطمة وأبيها وبعلها وبنيها والسر المستودع فيها أن ترزقني معدل يرضيني ويقر عيني عاجلاً غير آجل يارب أنك قادر على كل شيء غير حالي من حال الى افضل حال 😭🥺
2025-09-27 10:17:27
6
أبـن حسـين؟ :
اباوع عل ناس كله نجحت واني رسبت 💔
2025-07-22 09:44:40
5
مَـنار 🤍 :
هذا الصوت يبجيني 😕
2026-06-12 10:23:04
1
سـَ. :
نفس معدلي بس اني دور ثانيي
2025-09-28 09:06:45
0
2002 :
اهلي يحجون علية لان معدلي 71واكع بدرس والله العظيم 💔🙄