هذه سيد بل غربي يم الدفاع المدني ولله خطيه نوبات اطلع من صبح الكاه كاعد ساعه 5 الله يرزقه
2025-07-21 23:31:28
2
طيف العبيدي :
ما اعذبها لقمة الحلال هنيئآ لمن يشقى من أجل معيشته في ما يرضى الله وآل محمد إليكم هذه الشيبه يفترش الأرض من أجل عيشته الحلال
2025-07-21 21:25:09
1
منتظر العبساوي :
ابو علاء وسفه اوعلي عليك هيج الإنسان الطيب الخلوق 😔😔
2025-07-22 03:56:27
1
user98212485936 :
وين مهند العتابي وين ابو واحد مثنئ والله مع كل الاسف عليك يامحافض السماوة والله لو بيدي ماخلي ثنين طليان بيدكم مو دور اخليكم محافضين الكم وكفه يم الله وال محمد
2025-07-22 02:14:13
0
احمد :
هاذا السيد من السماوة والي سمعته عنده بس بنات اوف ياربي استغفر الله وينك محافظ السماوة العتابي اطلعو شوفو هاذا الانسان
2025-07-22 08:50:51
0
مجتبى :
يومي 1,000,000 ونص🙄
2025-07-22 01:04:30
0
Ammar Haider :
دوم اشوفه خطيه بشارع الدفاع المدني
2025-07-22 02:34:53
1
حسين 🫡 :
هاي بلسماوه بتقاطع ال باني 🥺
2025-07-21 21:25:55
1
,َعليً :
بيامحافظه.
2025-07-21 12:19:32
0
حسين الگرعاوي ✨ :
الله يطول بعمر السيد
2025-07-21 21:08:15
0
بشار فارس :
هذا الشايب صارلة سنييين يكعد هنا كل يوم الفجر جان يبيع بانزين بطالة شفته ب 2012 ولليوم يكعد بنفس المكان قصته غامضه 💔