داوو مرضاكم بالصدقة مثلا يتصدق بنيه شفاء او الدعاء بشئ صالح فعله مثلا يارب أنا تصدقت أعطيني وارزقني وهكذا كيف مافهمت ؟ في تضاد في الكلام او لا ؟
2025-07-23 14:07:16
40
مَوئل :
اللهم اغفر للمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات
2025-07-23 11:40:59
74
bee__laa24 :
كيف اتجنب الرياء غصب عني نيتي تكون كذا
2025-07-23 17:18:02
21
ضي :
كيف يكون العمل خالص لوجه الله عقدني وسواس الرياء
2025-07-28 06:36:00
49
خديجه 🇸🇦 :
يعني الي يقرا قران بنية الرقيه رياء🙂 مين هذا الشخص ولا كل من هب ودب تكلم بالدين
2025-09-18 03:04:42
5
Dana 💞 :
اتوقع بعد المقصد الي يقراء سورة البقرة على اساس يرزق بابناء او يتزوج وكذا صح؟ لان كثير اشوف يقولونها
2025-07-23 22:57:08
11
فـارس :
الخلاصة:
تقصد وجه الله فقط أفضل وأكمل، وأجرك تام
تقصد وجه الله والدنيا تبعًا جائز، وأجرك محفوظ لكن قد ينقص قليلاً
تقصد الدنيا فقط العمل غير مقبول وقد يدخل في الرياء
2025-07-23 21:55:45
40
محمد سرالختم :
كيف ذلك
اليس من أنواع التوسل
التوسل بالأعمال الصالحه
كاصحاب الغار لما توسل كل واحد منهم بالعمل الصالح
هذا الكلام محل نظر ويحتاج الي تدقيق وتفصيل أكثر
2025-07-29 19:14:26
11
منونن💗🙈 :
زيدو النبي كمان صلاه 😭😭😭😭😭
2025-07-25 11:16:57
7
أوَّاهٌ مُنيب 🪐 :
يارب طهر أعمالي كلها من النفاق والرياء وإجعلها خالِصةً لوجهك الكريم.
2025-07-24 07:33:26
73
Säid Đjämaa :
لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
2025-07-23 11:43:03
17
Al-Anzi :
اللهم اغفرلنا وارحمنا وعافنا وأعف عنا يا حي ياقيوم
2025-07-23 15:37:18
9
💸. :
مثلاً : تحافظون على الصلاة عشان تجيكم وظيفة .. هذا اللي فهمته يعني العمل الصالح الفرض نفسه ما تحط معاه نيه ثانيه ابداً .. لو تبي وظيفة تصدق او استغفر او تسوي اي عمل صالح ثاني
2025-07-23 22:36:12
6
لَــام | أستغفر الله :
اللهم إني أسألك الإخلاص في القول و العمل 😢😢😢
2025-07-23 18:14:01
7
. :
كان عمر بن الخطاب رضي الله عنه وأرضاه يقول في دعائه اللهم أجل عملي كله صالحًا ولوجهك خالصًا ولا تجعل لأحد فيه شي
2025-07-24 01:36:50
6
s300 :
للي ما فهم خلوني ألخّصها لكم الي يتصدق عشانه مريض، الي يتصدق لله وهو مريض الأول تصدق لمرضه فيشفيه الله بإذن الله ولكن نقص أجره. والثاني تصدق لله فشفاه الله بإذنه وزاد أجره
2025-08-21 14:18:15
7
Sozy :
يالله ياما مؤثرين يدعون لهذا النوع الاستغفار بنية كذا قراءة البقره بنيه كذا لين ماصرت كل م افعل عباده انتظر مقابل دنيوي
2025-07-24 11:06:47
5
lamssa :
طيب مثلا اني اردد اذكار الصباح والمساء لاجل ان الله يحفظني ويبارك لي بيومي ويرضى عني هل يقل من الاحر باعتبار اني ماسويها بنيه خالصه لله؟
2025-08-31 13:51:34
7
سـاره الألمــعـي✨ :
اعطونا مثال اذا ممكن ؟؟
2025-07-23 13:43:54
24
#الكتاب_والحكمة :
قبول العمل هو : ماكان أخلصه وأصوبه
2025-07-23 15:04:52
5
⭐️ :
طيب مثلًا اللي يقولون قصصهم مع قراءة البقرة وكيف تغيرت حياتهم، غصب الواحد لما يجي يقرأها ينتظر حياته تتغير وتزين اموره مثل اللي قروها من قبل عادي كذا؟ وأيضًا لو حاولت اصرف نيتي عن التفكير بأنها ممكن تجيب لي رزق احس لابد يكون فيه شي بداخلي ينتظر هالتغيير يحصل بسبب اني قريتها😢 واتذكر حديث اخذها (بركة) ف اقول انه مو مشكلة بإني اقرأها بنية البركة والرزق في حياتي لكن ما اعرف هل هو صحيح او لا
2025-07-24 06:42:04
5
Budak Leutik :
اوافق ع هذه القرار ،،ما شا ء الله عليك يا شيخي ربنا يوفقنا
2025-07-23 13:26:30
5
lyna :
واذا نيتي قراءة القران وختمه للشفاء من المس ؟؟؟؟
2025-08-27 20:40:07
9
To see more videos from user @elijaber, please go to the Tikwm
homepage.