@logantaylorgame: Would you even consider it a semi by the end?🤣😂 #car #cars #beamng #beamngdrive #fyp #foryou

Logan Taylor games
Logan Taylor games
Open In TikTok:
Region: US
Thursday 24 July 2025 14:14:35 GMT
25890
193
23
10

Music

Download

Comments

sebimm_70
Sebim70 :
That was a wild ride! Not sure if it’s a semi, but definitely a memorable moment!
2025-07-24 14:25:25
51
m0nster_76
monster :
Might need a reupload this one 😭
2025-07-24 19:31:10
1
brianmoser225
The bay harbour tickler :
2nd comment
2025-07-24 14:23:21
0
gia.consilvio
gia :
@jess 🫧 yesss
2025-07-24 16:36:19
0
dindzky5
DinDzky :
🤣
2025-08-21 11:09:11
0
vad318
user8779448697152 :
😁
2025-08-16 08:31:24
0
joselynne0921
Jos :
💗💗💗
2025-07-31 02:41:56
0
user8375138688761
user8375138688761 :
😳
2025-07-29 15:29:01
0
killtheego_feedthesoul
D’Arcy :
❤️
2025-07-25 04:03:38
0
ageofember
ehanso productions :
😈
2026-01-04 00:52:38
0
callecws
Alvaro :
😂😂😂
2025-07-24 14:17:35
0
ageofember
ehanso productions :
😂
2026-01-04 00:52:38
0
311samim
Samim Rıfkı :
😁😁😁
2025-07-26 14:59:01
0
napokon.pravda
Napokon Pravda :
😏
2025-07-31 20:18:37
0
To see more videos from user @logantaylorgame, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos

لقد قضينا مطلع العمر نلهثُ خلف مخارج الحروف ونظن أنَّ الذي يملكُ ناصية البيان قد ملكَ ناصية الحياة، حتى إذا ما أوغلنا في دروب التجربة ولفحتنا شموس الخيبات وهزتنا رياح الحقيقة، أدركنا أنَّ الكلمات لم تكن إلا ستاراً رقيقاً نحجبُ به عجزنا عن الفهم العميق. إنَّ السنتين اللتين نتعلم فيهما الكلام هما مجرد تجهيز للمعيشة، أما الخمسون عاماً التي نتعلم فيها الصمت فهي الرحلةُ الكبرى لإعادة صياغة الروح وتطهيرها من شوائب الزيف، حيث يصبح السكون هو الملاذ الأخير واللغة الوحيدة التي تتسعُ لمقاماتِ الدهشة وجلالِ الوجع وهيبةِ اللقاء بالذات بعيداً عن ضوضاء الآخرين. هذا الصمتُ الطويل ليس فراغاً ولا هو استسلامٌ للعجز، بل هو امتلاءٌ فياضٌ بالمعنى، هو الوقار الذي يكسو ملامح من أدركوا أنَّ كلَّ ما يُقالُ قد قيلَ من قبل، وأنَّ الحقيقة التي تستحقُّ أن تُعاش هي تلك التي تُبصر بالبصيرة لا التي تُسمع بالأذان. نحن نصمتُ لأننا اكتشفنا أنَّ العتابَ إهدارٌ لكرامةِ الشعور، وأنَّ محاولات الشرح هي اعترافٌ ضمنيٌ بفقدانِ الاتصال، وأنَّ النفسَ حين ترتقي تترفعُ عن الجدال وتستعيضُ عن ثرثرة الألسن بإنصاتِ القلوب لصوتِ الوجود الخفي الذي لا يُدركه إلا الساكنون. في مدرسة الصمت هذه، نكتشفُ أنَّ القوة الحقيقية لا تكمنُ في الرد الصاعق، بل في القدرة على ابتلاع الكلمة في ذروة الغضب، وفي التخلي عن الرغبة العارمة في الانتصار للذات في معاركٍ لا تورثُ إلا الندم. إنها الخمسون عاماً التي نصقلُ فيها صمتنا ليصبح درعاً يقينا من سهام اللغو، ومحاراً يحفظُ لآلئ أفكارنا من عبث العابرين، فكلما زادَ وعيُ الإنسان صغرت في عينيه الكلمات وتعاظمت في روحه السكينة، حتى يصلَ إلى تلك المنطقة المقدسة التي يسجدُ فيها الحرفُ وتتحدثُ فيها الروحُ لغةً سماويةً لا يعرفُ كُنهها إلا من غسل قلبه بماء التأمل وأدرك أنَّ الله لا يُناجى إلا في سكونِ الليل وفي صمتِ الوجدِ العميق. #اعادة_النشر🔃 #وعي_ذاتي #اكتب_شيء_تؤجر_عليه🌿🕊
لقد قضينا مطلع العمر نلهثُ خلف مخارج الحروف ونظن أنَّ الذي يملكُ ناصية البيان قد ملكَ ناصية الحياة، حتى إذا ما أوغلنا في دروب التجربة ولفحتنا شموس الخيبات وهزتنا رياح الحقيقة، أدركنا أنَّ الكلمات لم تكن إلا ستاراً رقيقاً نحجبُ به عجزنا عن الفهم العميق. إنَّ السنتين اللتين نتعلم فيهما الكلام هما مجرد تجهيز للمعيشة، أما الخمسون عاماً التي نتعلم فيها الصمت فهي الرحلةُ الكبرى لإعادة صياغة الروح وتطهيرها من شوائب الزيف، حيث يصبح السكون هو الملاذ الأخير واللغة الوحيدة التي تتسعُ لمقاماتِ الدهشة وجلالِ الوجع وهيبةِ اللقاء بالذات بعيداً عن ضوضاء الآخرين. هذا الصمتُ الطويل ليس فراغاً ولا هو استسلامٌ للعجز، بل هو امتلاءٌ فياضٌ بالمعنى، هو الوقار الذي يكسو ملامح من أدركوا أنَّ كلَّ ما يُقالُ قد قيلَ من قبل، وأنَّ الحقيقة التي تستحقُّ أن تُعاش هي تلك التي تُبصر بالبصيرة لا التي تُسمع بالأذان. نحن نصمتُ لأننا اكتشفنا أنَّ العتابَ إهدارٌ لكرامةِ الشعور، وأنَّ محاولات الشرح هي اعترافٌ ضمنيٌ بفقدانِ الاتصال، وأنَّ النفسَ حين ترتقي تترفعُ عن الجدال وتستعيضُ عن ثرثرة الألسن بإنصاتِ القلوب لصوتِ الوجود الخفي الذي لا يُدركه إلا الساكنون. في مدرسة الصمت هذه، نكتشفُ أنَّ القوة الحقيقية لا تكمنُ في الرد الصاعق، بل في القدرة على ابتلاع الكلمة في ذروة الغضب، وفي التخلي عن الرغبة العارمة في الانتصار للذات في معاركٍ لا تورثُ إلا الندم. إنها الخمسون عاماً التي نصقلُ فيها صمتنا ليصبح درعاً يقينا من سهام اللغو، ومحاراً يحفظُ لآلئ أفكارنا من عبث العابرين، فكلما زادَ وعيُ الإنسان صغرت في عينيه الكلمات وتعاظمت في روحه السكينة، حتى يصلَ إلى تلك المنطقة المقدسة التي يسجدُ فيها الحرفُ وتتحدثُ فيها الروحُ لغةً سماويةً لا يعرفُ كُنهها إلا من غسل قلبه بماء التأمل وأدرك أنَّ الله لا يُناجى إلا في سكونِ الليل وفي صمتِ الوجدِ العميق. #اعادة_النشر🔃 #وعي_ذاتي #اكتب_شيء_تؤجر_عليه🌿🕊

About