اول شي الله يعطيك العافية يا مؤيد جداً استفدت من محتواك ، ثانياً عندي استفسار بسيط لو لعبت الاثنين يعني مسكة ضيقة ٣ جلسات كل جلسة ١٢ عدة وبعدها مسكة واسعة نفس الشي ينفع ولا اغير الجهاز ؟
2025-10-16 22:25:56
1
محمد :
العبهم الاثنين عادي ؟ يعني مع بعض
2025-07-26 18:58:03
1
N :
بالضيقه اقدر اسويه بالكسبل او الدامبل؟ وايش اسم التمارين الي بالكيبل او دامبل ؟
2026-03-06 22:50:44
0
A :
الابر باك اللي هي الترابيس؟
2025-07-26 18:09:15
0
عزيز :
وش اسم التمرين ذا
2025-09-09 15:05:01
0
s :
نبي تمارين ف البيت بس ب الدنبل و البار والعقلعه عشان الي مو مسجل ف نادي
2025-07-27 04:40:54
0
Feras Charba :
👍
2025-09-17 18:57:05
0
F. :
😍😍😍
2025-11-16 16:22:38
0
To see more videos from user @moayadgotah, please go to the Tikwm
homepage.