@reddit_jj4: When I pulled into the driveway, the red and blue lights didn't rattle me. It was the officer's eyes. "You're under arrest for the murder of your son," he said. I whispered, "That's impossible." But I already knew who set me up and why. #reddit#foryou#usa

reddit-hi
reddit-hi
Open In TikTok:
Region: US
Saturday 26 July 2025 23:02:00 GMT
40166
435
31
7

Music

Download

Comments

kendryck6
Kendryck1 :
You missed a part
2025-08-01 15:11:59
0
robinstrunk225
Baw_Jack :
Part 2?
2025-07-31 19:13:43
1
user422617540300
Terry Quiroz646 :
❤️
2025-08-05 17:26:14
0
user984361934
Jason :
😁
2025-08-05 12:12:46
0
a602zphx4.7.16
phx,az78 :
👍
2025-08-02 02:54:17
0
annettefoshee
annettefoshee :
😂
2025-08-01 23:16:38
0
kenaverett
Ken Averett :
😳
2025-08-01 21:43:41
0
charlespoole80
Charles Poole :
❤️
2025-08-01 18:30:11
0
heather.heiden
Heather Heiden :
😁😁😁
2025-08-01 15:45:41
0
amberblizzard320
amberblizzard320 :
😁😁😁
2025-08-01 13:12:00
0
ritaann_3
ritaann_3 :
🥰🥰🥰
2025-08-01 00:03:10
0
shannencanzanella
shannencanzanella :
🤣🤣🤣
2025-07-29 05:54:18
0
koufkyhfkyeitwjt
£> :
😭😭😭
2025-07-28 22:57:49
0
stuart_kyle
Stuart :
😘😘😘
2025-07-28 19:30:26
0
ben0924409
Ben W :
😂😂😂
2025-07-28 18:41:08
0
mejratin
Mej Ratin :
🥰
2025-07-28 13:38:38
0
user9495422602659
user9495422602659 :
🥰🥰🥰
2025-07-28 05:49:39
0
lukepatterson5
luke patterson :
😂
2025-07-28 00:29:02
0
kawtar_zi
Kawtar __zi :
❤️❤️❤️
2025-07-27 23:35:41
0
busymomma_503
Busy :
🥰
2025-07-27 20:24:01
0
zameka.goniwe.mag
zameka Goniwe MAGO :
🥰
2025-07-27 18:34:24
0
beckyedgmon52
BeckyEdgmon52 :
❤️
2025-07-27 18:17:54
0
casieshree
casieshree :
😂😂😂
2025-07-27 17:43:56
0
robert.sanderson8
Robert Sanderson :
😂
2025-07-27 17:31:05
0
chrismurphy5825
chrismurphy5825 :
🥰🥰🥰
2025-07-27 17:28:36
0
To see more videos from user @reddit_jj4, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos

صار ثاني يوم حسيت روحي تعبانه جسمي متكسر رحت يم امي كعدت بحضنها حطت ايدها على راسي وصاحت ماما: ولج ماماا راسج نار كامت اطتني حبايه وشربت صعدت فوك نمت بالفراش مسكت تلفوني اراسل بفاطمه  روح: فطومههه وينج شهل الغيبه ما اشتاقيتي لعيوني؟  ما ردت سديت التلفون واجتني متابعه كلت ماكو غير ارشد فتحت تلفوني تابعته وضل يحجي ارشد: كافي تحضريني كل شويه مسوي حساب جديد روح: احسن حتى تتأدب ارشد: شلونج روح: كلش زينه  ارشد: بس اني مو زين اريد اشوفج روح: يابه انت كل يوم تشوف خلقتي شهل الجذب ارشد: بنت الحلو اي غير مشتاقلج  روح: مابيه خلكك خليني اريد ارجع انام نعسانه ارشد: ام كفشه ما تشبع لا نوم ولا اكل روح: الله واكبر ولك يمتى انام شو انت صاير تانكي بس تنام عمي اني كله اسهر ارشد: الله يتنتك راسج اني رجال عندي شغل طبعا جسمي يحتاج راحه روح: اي خوش طفيت التلفون اتغطى احتر اوخر الغطى ابرد صارت ساعه 6 وكلشي ما حاطه لكمه بحلگي اجت امي تكلي اكلي واني رافضه احط شي ابطني نمت شويه وكعدت كبل للمغسله امي وراي وتكول اسم الله رجعت للفراش راسي نار جسمي نار اريد اعرف من شنو تمرضت اذا هي الشمس هي واجدادها السبعه تتطلع كل يوم صارت ساعه 9 امي بس تكلي حطي شي ابطنج بالتواسيل اكلت لفه جبن وبقت نصها اطتني حبايه وضلت تحط كمادات على راسي نمت كعدت ساعه 12 مادري شنو صاير ما اكدر افتح عيوني الدموع تنزل ويلا بالكوه افتح عيوني لكيت احد كاعد يمي ويحط كمادات على راسي وصحت ارشد حسيت واحد باسني من راسي وحسيت هو نمت كعدت الطاسه بحضنه وراسه على ايدي فزعت هذا شجابه هنا ضليت اتلمسه واكوا سوده عليه هذا الليل كله هو هنا عزا العزاج روح اريد اوخر ايدي بس ما اكدر خطيه نايم من التعب وخرتها على كيف وهو يكولل ها صرتي زينه روح: شچابك هنا؟  اارشد: ابوج بالشغل وامج رادتت دوه كتلها المن؟  كالت لروح اني عفت كلشي وجبت الدوه واجيتج  روح: ليشش هسة تتمرض اكح واحجي ضليت اتأفف باوعتله وبست خده ابتسم راح نزل جابلي شراب وصحت روح: لا عليك الله ما احب الشراب ويع ويع ارشد: تشربين وغصبأ عليج دشوفي صحتج خربانه على اقل شي تتمرضين  حط الدوه بالخاشوكه وايده جوه الخاشوكه شربته وكتله عفيه مي مي انطاني وشربت  روح: هسة اني بيه خلك اتمرض لعد من يجي الشتا شلون  ارشد: الفلفج بالبطانيه حتى لا تكولين بارده ضحكت ونزلت ويا جوه كعدت على الطبله سوالي لفه جبن وحمه الچاي كعد كبالي اني اكل وهو يشفط بالجگاير وكلت روح: يمتى تعوف الجگاير مو زين عليك ارشد: تعودت عليها  كملت اكل وكعد يدوس راسي شويه صرت احسن حضني ودعته وطبيت لداخل..
صار ثاني يوم حسيت روحي تعبانه جسمي متكسر رحت يم امي كعدت بحضنها حطت ايدها على راسي وصاحت ماما: ولج ماماا راسج نار كامت اطتني حبايه وشربت صعدت فوك نمت بالفراش مسكت تلفوني اراسل بفاطمه روح: فطومههه وينج شهل الغيبه ما اشتاقيتي لعيوني؟ ما ردت سديت التلفون واجتني متابعه كلت ماكو غير ارشد فتحت تلفوني تابعته وضل يحجي ارشد: كافي تحضريني كل شويه مسوي حساب جديد روح: احسن حتى تتأدب ارشد: شلونج روح: كلش زينه ارشد: بس اني مو زين اريد اشوفج روح: يابه انت كل يوم تشوف خلقتي شهل الجذب ارشد: بنت الحلو اي غير مشتاقلج روح: مابيه خلكك خليني اريد ارجع انام نعسانه ارشد: ام كفشه ما تشبع لا نوم ولا اكل روح: الله واكبر ولك يمتى انام شو انت صاير تانكي بس تنام عمي اني كله اسهر ارشد: الله يتنتك راسج اني رجال عندي شغل طبعا جسمي يحتاج راحه روح: اي خوش طفيت التلفون اتغطى احتر اوخر الغطى ابرد صارت ساعه 6 وكلشي ما حاطه لكمه بحلگي اجت امي تكلي اكلي واني رافضه احط شي ابطني نمت شويه وكعدت كبل للمغسله امي وراي وتكول اسم الله رجعت للفراش راسي نار جسمي نار اريد اعرف من شنو تمرضت اذا هي الشمس هي واجدادها السبعه تتطلع كل يوم صارت ساعه 9 امي بس تكلي حطي شي ابطنج بالتواسيل اكلت لفه جبن وبقت نصها اطتني حبايه وضلت تحط كمادات على راسي نمت كعدت ساعه 12 مادري شنو صاير ما اكدر افتح عيوني الدموع تنزل ويلا بالكوه افتح عيوني لكيت احد كاعد يمي ويحط كمادات على راسي وصحت ارشد حسيت واحد باسني من راسي وحسيت هو نمت كعدت الطاسه بحضنه وراسه على ايدي فزعت هذا شجابه هنا ضليت اتلمسه واكوا سوده عليه هذا الليل كله هو هنا عزا العزاج روح اريد اوخر ايدي بس ما اكدر خطيه نايم من التعب وخرتها على كيف وهو يكولل ها صرتي زينه روح: شچابك هنا؟ اارشد: ابوج بالشغل وامج رادتت دوه كتلها المن؟ كالت لروح اني عفت كلشي وجبت الدوه واجيتج روح: ليشش هسة تتمرض اكح واحجي ضليت اتأفف باوعتله وبست خده ابتسم راح نزل جابلي شراب وصحت روح: لا عليك الله ما احب الشراب ويع ويع ارشد: تشربين وغصبأ عليج دشوفي صحتج خربانه على اقل شي تتمرضين حط الدوه بالخاشوكه وايده جوه الخاشوكه شربته وكتله عفيه مي مي انطاني وشربت روح: هسة اني بيه خلك اتمرض لعد من يجي الشتا شلون ارشد: الفلفج بالبطانيه حتى لا تكولين بارده ضحكت ونزلت ويا جوه كعدت على الطبله سوالي لفه جبن وحمه الچاي كعد كبالي اني اكل وهو يشفط بالجگاير وكلت روح: يمتى تعوف الجگاير مو زين عليك ارشد: تعودت عليها كملت اكل وكعد يدوس راسي شويه صرت احسن حضني ودعته وطبيت لداخل..

About