@adil.negas: زواج أم تدريب عسكري؟!🗣️ تزوجها… ثم تركها في بيت أمه! سافر إلى أوروبا ليشتغل… وترك زوجته سنة كاملة مع والدته في المغرب. سنة من التعب، من المقارنات، من الأوامر… "بنت فلانة كانت كتدير أكثر!" "هادي ماشي مرا ديال ولدنا!" "خاصك تفيقي مع الفجر… خاصك طيبي… خاصك تنظفي… خاصك تكوني طايعة!" والزوج في أوروبا كيتصور الحياة الزوجية من هناك… بغاها تكون مستعدة لكلشي: الصبر، الخدمة، التضحية… ولكن نسى أهم حاجة: أنها إنسانة، ماشي جندية! ❌ هذا النموذج من الزواج مريض! الزواج مشاركة، مودة، سكن… ماشي تدريب ولا اختبار قاسي. ✋ أيتها الأم: تذكري أنها زوجة ابنك، مش خادمتك. 🤝 أيها الزوج: إن أردت زوجة صالحة، فكن أنت زوجاً صالحاً أولاً. 🔁 شارك هذا الفيديو مع من يحتاج سماعه 🧠 وخلي رأيك في التعليقات…
اقسم بالله هادشي لخفت منو ورفضتو جوج مرات قلت مع راسي علاش نخلي خدمتي وهو قال ليا نديرو العقد تجلسي من الخدمة ويقدر يخليني فدارهم وهو يرجع لفرنسا وخفت بزاااف بالحكم انا ساكنة فكازا ودارهم فاكادير
2025-12-23 21:13:39
0
SaMiA32 :
أول راجل كهضر فالواقع 👏🏻👏🏻👏🏻
2025-07-30 01:02:39
177
مسك الليل :
كلام واقعي دوزوها عليا الله ياخد فيهم الحق ما نسمح ليهم لا دنيا ولا آخرة
2025-07-30 01:40:07
144
karima_l3abdya :
بعد المرات كنلقاو حتى زوجة الابن خبيثة مكتعاملش مزيان مع ام زوجها
2025-07-30 12:14:32
43
fatima :
هادشي كان زمان أما دابا المراة اللي ولات تربي حماتها وتربي حتى راجلها هادشي كاين وشفتو بعيني
2025-07-30 09:17:17
100
hanane_kd1 :
مزيان قولك صحيح عجبني عن تجربه ولاكن منجرحوش ناس خرين بحال عانس حسبي الله ونعم الوكيل مبقيناش عارفين ولو حتا هاديك لي قسات متبغيش تسمع تنمر
2025-07-29 23:11:55
14
oum yasmine :
عيييت نصبر 20عام ومشيت طلقت منو ورتاحييت
2025-07-30 22:13:21
22
🌸ريفية وافتخر🌸 :
هادالشي اللي تفرض عليا وخفت هوما ساكنين فلعروبيا وانا كبرت فلمدينة. رغم عندو دارو متسكنيش فيها ممنوع
2025-07-30 07:19:41
7
loulita 💞 :
حسبي الله ونعم الوكيل في كل ظالم😔
2025-07-30 13:04:02
13
Nali :
كلام في الصميم شكرا
2025-07-30 06:15:26
14
Halima :
كلام واقعي عشنا العذاب حسبنا الله ونعم الوكيل
2025-08-01 16:17:18
10
tabna3lite :
ان عشت عام في لعداب حسبية الله ونعمة الوكيل
2025-07-30 09:28:13
7
نور :
أقسم بالله حتى هادشي لوقع ليا الله ياخد فيهم الحق حسبي الله ونعم الوكيل فيهم والله منسمح ليهم وخا تبقا ببنو وبين جنة غاسماحة تاعي
2025-07-30 14:35:44
6
Lady :
ماشي كلشي عدوزتي الله ارحمها كلست معها عام هيا او عيلات لواسي جوج🥰عمرهم مفيقوني من نعاس الا لبغيت ناكل🥰ولكن انا كنت كنعاونهم وخا متيبغوشالله ايجازيهم بالخير كان معايا مزيانين او باقين كي عرفتهم اول مره🥰🥰
2025-07-30 10:05:01
10
Boubouch :
دوزته اخويا والله إلا شوفت النجوم فالنهار عاد هي خالتي أخت امي حسبي الله ونعم الوكيل فيها
2025-07-30 06:41:43
14
Charifa elm :
احسن استاذ مغربي يتكلم منطقي ويطلق الدين
2025-07-29 22:42:51
5
user1191518599000 :
جزاك الله خيرا.الله.يحفظك
2025-07-30 00:00:34
5
user6359553794063 :
قسما بالله الا من الهضره ديالك الصميم هذا الشيء اللي قلتيه كله كاين
2025-07-30 00:25:25
7
user1234554321 :
كلام على صواب
2025-10-16 19:14:18
1
Sanita Kamal :
لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم
2025-07-30 11:36:16
3
muslim :
brit wahda lazwaj nadiha Europe
2025-07-30 19:12:59
1
. :
ces hommes 😡....si il ne lui fait pas confiance pourquoi il l'épouse !??
2025-07-30 08:39:23
2
userhayatkaza :
اه بصح تضهدر عليا 💔💔💔😭😭😭😭😭الله يخد فيهم الحق
2025-09-12 17:03:15
2
M=F :
اقسم لك بالله هدا السيد اهدر الواقع
2025-07-31 09:20:18
3
To see more videos from user @adil.negas, please go to the Tikwm
homepage.