والله جاي احتار اعتب منو اعاتب امي لو اعاتب اقرب شخص الي جاي امر بضروف بس الله يدري بيها وكت احس روحي يتيمه وكت احس روحي اني الوحيده محد وياي محد يكلي شبيج محد جاي يخليني اثق بي واحجيله الابداخلي لا عندي اخت او اخو واحجيلهم لا عندي ام اشكيلها لا عندي اب اشكيله اني الوحيده الي اشكي الروحي خسرت اكثر صديقات احبهن واكو ناس جاي كل ما احجي تجذبني الله لا يشوفكم الكسره الجاي تصير بداخلي من جذبوني يعني فد قهر ومرات ما عندي احد اروحله اروح ابجي واسمع باسم واكول (اصبروا فأن الصبرُجميلاً) بس اصفن واكول مرات يخلص صبر الواحد وارجع ابجي وانام