رسالة يمني إلى أهلنا في فلسطين، إلى غزة العزة، إلى رمز الكرامة والصمود:
نعترف بخجلٍ يثقل صدورنا... نعم، لم نكن كما يجب، ولم نفعل ما تستحقونه، وتقصيرنا لا يبرره عذر، ولا يغفره صمت. سامحونا... فأنتم في قلب كل يمني حر، وكل عربي أصيل، رغم المسافات، رغم العجز، رغم القيد.
والله لو كانت اليمن بجانب فلسطين، لما مرّيوم دون أن تسمعوا زئيرنا معكم، وسيوفنا بينكم، وأرواحنا فداءً لأطفالكم وكرامتكم وأقصاكم. لكننا -ورغم بُعد المكان وضيق الحال– نعمل ما بوسعنا، نصرخ لأجلكم، ندعو لكم، نكافح بالكلمة، بالموقف، بالدعاء، بما نملك، ولو كان الثمن أن نتجرع الموت.
كل الوفاء لأهلنا في غزة، لأمهات الشهداء، لرجال المقاومة، لأطفالكم الذين صاروا كبارًا قبل أوانهم. كل الحب والولاء لفلسطين... فأنتم عنوان الشرف في زمن الانكسار، وأنتم قضيتنا الأولى والأخيرة.
لن ننساكم... ولن نخذلكم
2025-07-31 22:44:20
268
🇸🇦⇣❥🇾🇪 𝗦 𝗔 𝗡 𝗔 𝗔 :
🥀😔:من اليمن 🇾🇪اقسم بمن احل القسم لو نبعثر ذرات في الهواء عشان اطفال غزة أطهر واشرف واعز من الدنيا ومافيها وعند الله تجتمع الخصوم
2025-07-31 23:09:57
71
مدوحق :
ي اهل فلسطين تحبون ♥️
2025-08-17 01:22:01
42
إلبيتشو 🐐♚ :
أقسم بالله اني دمعت 🥹🥹💔
2025-07-31 20:59:57
71
:ڪـيـᩚ⃐🌸⑅⃝ᬼ ــو໑َتـَهۛۂۛ :
تحيه من بنت اليمن 🇾🇪اهل فلسطين 🇵🇸 Our hearts are with you the last day in Dunya and the end of it
2025-08-01 10:37:44
45
سليمان بنً محمد🐆 :
جعل اهل اليمن فداكم 🌷💔
2025-08-01 18:01:25
21
عبداوي :
فداكم اليمن والله
2025-08-03 12:56:11
6
امجد رعدان :
انا فدالكم ابشرو بعزكم
2025-08-04 17:57:07
8
محمد 🇵🇸💚🇾🇪 :
من اليمن 🇾🇪نقول
اذاكان العالم لا يهمه غزة 🇵🇸
فنحن لا يهمنا العالم 🌏
2025-08-01 22:07:43
10
راجي صالح الطريحيhttps://vm.ti :
احن اهل اليمن لحبكم
2025-08-01 19:54:57
6
🇾🇪yemen🇵🇸Palestin🇸🇦سقطري :
رسالة يمني إلى أهلنا في فلسطين، إلى غزة العزة، إلى رمز الكرامة والصمود:
نعترف بخجلٍ يثقل صدورنا... نعم، لم نكن كما يجب، ولم نفعل ما تستحقونه، وتقصيرنا لا يبرره عذر، ولا يغفره صمت. سامحونا... فأنتم في قلب كل يمني حر، وكل عربي أصيل، رغم المسافات، رغم العجز، رغم القيد.
والله لو كانت اليمن بجانب فلسطين، لما مرّيوم دون أن تسمعوا زئيرنا معكم، وسيوفنا بينكم، وأرواحنا فداءً لأطفالكم وكرامتكم وأقصاكم. لكننا -ورغم بُعد المكان وضيق الحال– نعمل ما بوسعنا، نصرخ لأجلكم، ندعو لكم، نكافح بالكلمة، بالموقف، بالدعاء، بما نملك، ولو كان الثمن أن نتجرع الموت.
كل الوفاء لأهلنا في غزة، لأمهات الشهداء، لرجال المقاومة، لأطفالكم الذين صاروا كبارًا قبل أوانهم. كل الحب والولاء لفلسطين... فأنتم عنوان الشرف في زمن الانكسار، وأنتم قضيتنا الأولى والأخيرة.
لن ننساكم... ولن نخذلكم
2025-08-01 10:05:40
71
عيب عليك 🇾🇪 :
حبايب قلبي اطفال غزه وربي انتم فخرنا وفخر العرب ابهرتوا العالم بعزمكم وصبركم