فعلًا زمان ماكنت البس كابات بس ايام كورونا بديت احلق موس والبس كابات الحين لما طولت شعري صار عندي صنادح والله ماكانت موجوده زمان انتبهوا
2025-08-02 19:17:09
1
illimitable :
الدراسة من مركز الأبحاث القصبية
2025-08-02 01:32:27
5
Virsi :
التساقط وراثي ، انا من يوم كنت ثاني ابتدائي و انا بالكاب و اليوم 36 سنة و شعري موجود
2025-08-02 17:47:19
9
e :
عبد الرحمن الله يسعدك طيب ودي بعد اذنك تسوي لنا فيديو عن الايجابيات والسلبيات طبعا من تجربتك في زراعه الشعر والتكلفه ونصائحك ما شاء الله عليك اشوف شعرك ما شاء الله صيرين كثير فاذا كان بالامكان وما في احراج تعلمنا تجربتك نحن جمهورك الصلعان
2025-08-01 10:48:44
11
Fahad “🐆 :
حتى الطاقية والشماغ نفس الشي
2025-08-02 05:47:13
5
Friend | الشهري :
الكاب لازم منه خصوصا اذا اغلب وقتك ف شمس وشعرك قليل ولا بتجيك ضربه شمس عن تجربه😂
2025-08-01 10:39:44
6
ٍ :
العسكري أكثر واحد يفقد شعره
2025-08-01 21:01:14
3
نواف :
مشاءالله ازرعة نفعت معك
2025-08-03 14:09:46
2
Fahad Al-Qahtani :
السبب التكميم ونقص بعض المعادن والسبب الاهم اسباب وراثيه
2025-08-01 23:34:01
2
ريان الناصري 🐎 :
طيب الان اذا الواحد انكسـرت رجله و حطوا له جبس فيها ..بعد شهر يفك الجبس رجله يكون فيها الشعر كثيير اكثر من الرجل الثانية مع انه مكتوم الجبس 😅
2025-08-05 02:03:06
1
احـــ العنزي ـــمــد🇰🇼⚔️ :
لو واحد ماعنده شعر شنو حل 😅
2025-08-01 16:17:48
0
FRO :
شكلي وانا لابس كاب واتابع المقطع 🙂🙂.
2025-08-04 08:28:41
1
نواف :
طيب وش استخدمت بعد الزراعه لين وصل شعرك كذا ماشالله تستخدم فيتامينات شي او شامبوات معينه
2025-08-01 10:08:39
4
محمد🥷🏻 :
كلامك صحيح طاح شعري من الكاب
2025-08-01 21:40:48
2
معز :
اعتقد الشعر الدهني اكتر شي لان يسبب رطوبه
2025-08-01 13:03:50
4
To see more videos from user @i_5i_5, please go to the Tikwm
homepage.