الزول المات القالو دا دا كان جاي حفلة في مبروكه حقت صاحبو عندو سلاح معمر في جيب السديري و بتوضى في الميجر السلاح ضرب في محسنو عمتي كانت بتملي في المجير براها جات جارية عليهو شالتو قال ليها طلعي التلفون من جيبي أتصل على ابوهو قال ليهو انا قتلني سلاحي ما قتلوني الحسانية كفو والله الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته راجل ود رجال
2025-08-07 18:14:21
5
ابو سعيد الحس3️⃣3️⃣6️⃣⍣ــاني✌ :
اللهم اعفي بين اهلي الحسانيه وأهلي النفيديه 😭😭😭
2025-08-05 08:54:26
8
يوسف احمد اللحوى :
نسأل الله انو يصلح بينهم والله اكبر خساره حرب اولاد العم