@hmgtajzt536: كل شخص فينا عنده قصة، وموقف ما ينساه… سألنا زملاءنا: “وش أكثر موقف أثر فيك؟” وكانت الإجابات صادقة، وعميقة ❤️ #تجربة_إنسانية #حديث_من_القلب #مستشفى_سليمان_الحبيب_التخصصي #fyp #foryou #viral #explore #ترند #قصص_ملهمة

فريق التوعية الصحية
فريق التوعية الصحية
Open In TikTok:
Region: SA
Wednesday 06 August 2025 14:09:51 GMT
214650
7164
91
355

Music

Download

Comments

abdulah711_
Abdullah :
اكثر موقف ما أنساه طول حياتي اول مناوبة كطبيب جراحة مخ واعصاب كانت كرف وتعب وكان ما بعد المناوبة عندنا عملية طويلة لطفل في الخامس من عمره وكانت عملية خطيرة والولد هذاك كنت متعلق فيه وفي نص العملية ما قدرت أوقف من كثر التعب والسهر شافني الاستشاري بنص العملية قالي رح ارتاح ونا طالع من غرفة العمليات ووجهي رايح فيها قابلت عايلته شافوا وجهي ففكروا ان ولدهم صار له شيء لا قدر الله ونا تلعثم لساني ما عرفت اجمع كلمتين على بعضها بعدها طار النوم قدرت استجمع قواي وتكلمت معهم ان مناوب واحاول اشرح الوضع وان ولدكم ما زال العملية وأموره طيبة ورجعت اكمل العملية مع الطاقم الطبي ، من بعدها عرفت ان مهما صار لازم الواحد يصبر ويجاهد ويقابل الناس بوجه بشوش حتى في عز تعبه ، ما نسيت هذي العايلة لدرجة صارت العلاقة معهم شخصية والحمدلله الطفل بخير وبصحة وعافية
2025-08-09 11:52:36
259
mvx.10
mq1 :
يا شين الغصة وربي جمر بالقلب😔
2025-08-08 04:13:43
193
nasou675
Ns. :
فترة تدريبي صادفت اهل يبكون بحرقه و اوجعو قلبييي الصدق بعدها طلعت للبيشنت اللي دايما ازوره وابي اطمن عليه واحببببه مررررا ٦شهور معه واتفاجىء ان هو اللي اهله يبكون عليه هنا حسيت بالخنقه وزعلت مراااااااوحسيت بشعورهم وفقدهم الله يرحمه ياربببب ويغفرله
2025-08-18 09:41:09
9
_lci1
. :
كنت ساكن بديرة بعييدة عن ديرة أهلي وكنت ساكن بعمارة وكانت فيها إمراءة كبيرة بالسن ذريتها بنات وكان عندها ولد وتوفى الله يرحمه فا كانت ترسل لي عشاء وغداء واحياناً تجيب حافظة طعام فيها منديل والاقي فلوس وكنت اعتبرها والدتي واجيب مقاضيهم واوديها وارجعها فا مرت الايام وانا على ذا الحال وجابو لهم سواق فا ماصرت اوديهم ولكن اذا قضيت لشقتي اقضي لي معاهم مره وانا راجع للبيت لقيت حادث مروري ووقفت وهنا كان قضاء الله قد وقع وتوفت المراءة ومعاها بنتها والسواق ما احكي لكم عن الشعور الداخلي وكأنها والدتي وكانت تناديني ياوليدي ياوليدي لاتستحي وانت تطلبني شي انت بعيد وانا اهلك فا قعدت شهر وكل مادخلت اتضايق وصارت العمارة خاويه جدًا الله يرحمهم ويبرد على قبورهم 💔.
2025-09-21 21:08:17
8
moh_____891
ابو خالد 🇸🇦 :
الطبيب والمحقق والله مدري وشلون يتحملون ، اعرف محقق والله انه جالس يحاول يقدم استقالته من اللي يشوفه واللي يحقق معهم يقول صار يدخل فيني الشك بكل من حولي بسبب القضايا والعوايل الكبيره
2025-08-09 16:36:52
38
li_twin
Aseel :
من أفضل الاشخاص الي عرفتهم في حياتي 🤍 فخورة فيك جداً
2025-08-08 17:31:02
10
kholoudy4
خلود :
الله يرحمه ويغفرله ويسكنه فسيح جناته وجميع موتى المسلمين
2025-08-08 03:27:00
17
969x_
969x_ :
فيه مريضه كبيره بالسن ف العناية كنت انا طالبه وانزل يومين بالأسبوع عشان المادة وانا الللي دايم ادخل لها وكانت تحسبني بنتها وتقول ان ريحتي ريحة بنتها وماترضى لي اطلع من الغرفه تمسك يديني للعلم فاقده البصر وانا وقتها اقعد ابكي وكانت تشكي لي من تعامل غيري وانها تبي تقوم تدخل دورة المياه بس حالتها ممنوع وللاسف ماعندها زوار، كنت كل يوم اطلع ابكي من عندها ونزلت الاسبوع اللي بعده وكان سريرها خالي ومن وقتها لما ادخل المكان تجيني كتمه واترحم عليها 💔.
2025-08-09 04:51:41
31
askarenazi
A :
جزاك الله خير على كل لحظة كنتِ فيها عونًا للمريض، وما قصرتِ في أداء واجبك بكل إنسانية ورحمة. صحيح إن وفاته مؤلمة، لكن يكفيك فخرًا إنك كنتِ سببًا في تخفيف معاناته، وهذا العمل ما يضيع عند رب العالمين. القلوب الطيبة مثل قلبك تظل أثرها باقي، حتى بعد الرحيل
2025-08-07 21:42:11
54
havhahgejqj
havhahgejqj :
الموقف اللي انساه كان موقف جميل 🥲 بس للأسف جاء الموقف ذا ع نهايه نقلي من التمريض 🥲🥲كانو يجوني الستاف و كثير كانو يقولون لي في طفله تجي الطوارىء تدور عليك تبي تعطينها جرعتها ( ابره ) في يوم من الايام جاني اتصال و أنا كنت مغطيه قسم برا الطوارى اتصل علي الدكتور انشارج ع قسم الطوارى قالي في طفله رفضت الممرضين يعطونها الجرعه قالت تبيك انتي تعطينها ذاك اليوم تركت شغلي و جيت ابي اشوفها لان نسيتها ولا اذكرها .. قابلتها و شفت الام وقتها البنت جت تركض تسلم علي مع السوالف مع الام و الطفله وقت إعطاء الجرعه الام قالت لي أنا جيت منهاره لان بداية الجرعه أنا و بنتي بس انتي خففتي علينا كثير و بنتي صارت تتحمس تجي تاخذ جرعة النمو عشانك انتي بس 🥲🥲 وقتها كان آخر يوم لي و اطلع لقسم اداري تمنيت الموقف هذا يصير قبل اطلع لقسم الإداري 💔🥲
2025-08-10 19:26:19
10
dr.ma091
Dr.Maram🍃 سُكُن القاهرة :
الله يرحمة ويغفرله فخورة فيك حبيبتي ♥️
2025-08-07 15:27:55
43
o2َّ
؟ :
شفت الي اخس منه لاكن مانقول الا الله يحسن الخاتمه
2025-09-05 01:56:15
5
s.s9.6
$ :
الصراحة يوجع لمن انسان فجأة يختفي بسبب وفاته💔
2025-08-21 02:53:45
9
1yar_
Ayar Altamimi | OSH👷🏻 :
الله يرحمه و يغفر له .. و يوفقها يارب واضح انها شخص كفؤ 🤍فخورين فيها
2025-08-08 20:14:56
8
wejdann1999
﮼وجدان┆❥ :
الله يقوي تيمنا يارب ودكاترتنا والله ان بعض الناس ما يدرون وش يحصل بالموظف بالذات بالطاقم الي يشتغل بالصحه شي كبير وصعب
2025-08-08 10:18:36
11
mesahl0
MESAHL :
الله يكتب اجرك 🙏🏻
2025-08-07 17:29:41
10
dr_angham92
أنغام ♥️ :
أنا موقف ما انساه سنه اولى باطنه كنت شايفه مريض COPD أنا كنت اول من شافه و سوينا له تنويم و مرت السنين سنة ٣ باطنه كلموني على واحد DNR و على pacemaker و مضطرين ننتظر الين تخلص بطارية الجهاز و نعلن وفاته رغم انه ميت و يوم رحت شفته طلع نفس المريض مو هنا الموضوع ولده قالي كان يحبك يا دكتوره و دايم يدعي لك أنا هنا انهرت 💔
2025-08-09 05:02:07
38
yusr_144
yusr_14 :
اللهم علمني بما ينفعني وانفعني بما علمتني وزدني علما، اللهم أني أسألك أن تستخدمني ولا تستبدلني، اللهم حسن خَلقي و خُلقي وحرم جسدي من النار ياحي ياقيوم💗٠
2025-08-08 10:16:02
13
itslayona6
ᥫ᭡ :
اول شهر بالانتيرن كنت اسبوعين بالباطنيه واشوف حالة ام كبيره بالسن لونها اصفر ومشاكل بالكبد والكلى وسرطان وكانوا ينتظرون يحولونها للرياض وبيوم النقل ، بنتها وحفيداتها كانوا يبكون و منظرهم احزني جدا لكن الي اثر فيني كلمه بنتها لما قالت استودعتك الله يا امي وتمسح راس امها وهي تبكيي هزت قلبي للامانه 💔 هي الكلمه عاديه تشوفونها بس اثرت فيني مره ولا ادري ايش صار عليهم بس يارب يكونون بخير
2025-08-09 13:00:43
7
hmm1959
HM :
2025-08-09 16:44:08
8
mx92.i
Mha✨ :
الله يكتب اجركم والله العظيم انتم عظيميييين
2025-08-08 12:41:52
5
rana1992232
Rana :
الله يرحمه و يحرم كل موتانا ويغفر لهم ويسكنهم فسيح جناته و يصبرنا على فراقهم و يجمعنا معهم في جنات النعيم يارب العالمين . يا ربي يطول بأعمار من نحب ياربي أمين ياربي العالمين
2025-08-08 15:47:22
5
just.le.silence
just.le.silence :
ياحبيييييبتي 😢 الله يرحمه
2025-09-15 00:39:49
2
mem_0898
MËM :
المسعفييييننننن ابططططاللللل ابطالللل بكل ما تعنيه من كلممممه الله يقويهمممم ويسخرهمممم لعملهم دايم 🫂🫂🧡
2025-08-10 14:48:57
2
To see more videos from user @hmgtajzt536, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About