@assad_el_barria: "هذه ليست مجرد صورة... إنها لحظة من عمرنا... يوم كانت الضحكة صادقة، واللعب بلا شاشة، والقلوب أنقى من السماء." #ذكريات #المدرسة #الطفولة #كتب_قديمة #الجيل_الذهبي #السبعينات #الثمانينات #التعليم_في_الجزائر

assad_el_barria
assad_el_barria
Open In TikTok:
Region: DZ
Wednesday 06 August 2025 14:46:18 GMT
188488
5431
280
429

Music

Download

Comments

khawlamaryam253
مريم 🦋🦋🦋 :
شكون لحمو شوك وطاحت دمعتوا😰😰😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭
2025-08-07 08:57:38
14
user8525867869119
كالحلم آتي وأمضي :
شميت ريحة اوراق الكتاب 😔ووقت نفتحو الكتاب فوق الطاولة فالقسم ونظلو نتخيلووفيهم يتحركو ويتكلمو صح كنا صغار وكانت ايام رائعة ببساطة للاشياء ونقاءنا وعفويتنا كبرنا لقينا كلش تبدل ياليت ماكبرنا وبقينا صغار
2025-08-06 23:32:39
74
dyms7h7ept0n
حلم رجل مضحك :
نحن لا نحن إلى الكتب نحن نحِن إلى الماضي القريب و الذكريات التي نستدعيها ، نحن يائسين بهذا الزمان نطارد أحلامنا و نتأمل طفولة عشنا تفاصيلها التي لن تعود ❤️
2025-08-06 23:09:39
21
zaki.german8390
𝓩𝓪𝓴𝓲 𝓖𝓮𝓻𝓶𝓪𝓷𝔂👑 :
يومها كنا ننتظر متى نكبر و عندما كبرنا ندمنا على النهار لي زدنا فيه 😥
2025-08-07 00:56:48
27
nadjma145
🤭🤭 اسكت أحسن :
كنا عايشين مزيرية بصح حلوة خير من دوك عندنا كلش و ماعندناش الشغف بالحياة تاع بكري... مات فينا كلش 🥺
2025-08-07 04:08:06
7
masaya811
masaya :
عندما يأخذني الحنين للوراء لا أعلم... هل أبتسم لأن الذكريات جميلة... أم أبكي لأن الماضي لن يعود🥺
2025-08-07 05:48:46
8
zora7125
zora :
كنت نقرأ فالتعليقات مشاءالله الجيل الذهبي عندو التعبير الراقي و الاحساس المرهف لدرجة تحس انك تقرأ في كتاب مشاءالله على جيلنا
2025-08-09 07:41:52
6
saddam57fcb
Erwin Souf685 :
لهذا يعتبر الموت راحة و نعمة ، فلو طال بنا العمر سوف لن نحتمل ألم تذكر الماضي.
2025-08-07 09:42:19
10
user4zzptdn9se
user4zzptdn9se :
ياحسراه
2025-08-07 05:48:05
2
blahaadel51
Adel ⚖️ :
روعة الشتاء في ذلك الزمن ...😢
2025-08-07 07:01:30
2
assil.amina2
Assil Amina :
كل هذه الصور افكرني في أبي الله يرحمه 💔... كان الشتاء رائع ودفء البيت أروع
2025-08-07 00:03:01
9
rose_dz15
Rose🌸 :
جاتني البكية
2025-08-06 23:23:52
3
fatimafati9978
أم بناتي :
كانت تتحرك في مخيلتنا الكبيرة 🥰
2025-08-07 08:42:54
3
djawad632
djawad632 :
نحن الوحدون من الجيل الذهبي الي تليق بيهم كلمة ياريت لو يرجع بينا زمن من ثاني😞😞😞
2025-08-07 04:48:19
3
user2960190773457
زهرة الاقحوان :
ياريت مزيد من الصور وانا صغيرة كنت نقرا و نتخيل فيهم يتحركو
2025-08-07 03:48:25
3
billaljapouni
billaljapouni :
وآلله يااخي حركتلنا المشاعر غبار الزمن الجميل راهو يطاير 😭😭😭
2025-08-07 04:37:07
3
aminos.dz3
☞♛☜ 𝙰𝚖𝚒𝚗𝚘𝚜.𝙳𝚣🇩🇿 ☞♛☜ :
اغمضتها كي لا تفيض فامطرت 🥺🥺 ياحسراه على الزمن الجميل ياحسراه كانت النية صافية ياليتنا لم نكبر
2025-08-07 05:01:08
9
user618800216
هبة الرحمان :
نحنو الوحيدو لي من حقنا نتمنى ان يرجع الزمان إلى الوراء
2025-08-07 04:25:41
4
abdellifatima36
Abdelli♥️Fatima :
متبكوناش 😥😥
2025-08-07 02:33:07
3
ortho.phoniste2
Ortho phoniste :
حنا كنا نتخيلوهم يتحركو من درجة تركيزنا مع القصة 😢
2025-08-07 03:16:00
2
blackswan393
ْ :
كلنا نبحث عن راحة البال نحن للماضي البسيط وننفر من الخاضر المرفه الذي سئننا منه🥺
2025-08-07 02:34:33
2
zahrahiba94
ءالاء الرحمن :
شكراً للمبدع نفضت الغبار عن قلوبنا
2025-08-07 00:24:51
2
les_doigts_dor05
les doigts d'or :
باحسراه كنت نشوفها في مخيلتي تتحرك سبحان الله
2025-08-09 11:49:35
2
user3983902590122
الملک القدوس :
سبحان الله الجيل الذهبي في لكمنتار كتابتهم ولا خطأ هنا تعرف بلي كانت قرائتنا محبة عن ظهر قلب 👍وكنا نتعلموا صح 🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹
2025-08-07 10:58:28
3
To see more videos from user @assad_el_barria, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About