وش الطريقه كان كل محبس يعمل برقم الحين اذا شغلت رقم ١ تشتغل جميع وش السالفه
2026-04-12 19:09:37
1
ابوريان العليان :
كيف اركب قطعة الواي فاي ع TM2 واشبكه ع الجوال؟
2026-04-17 10:07:39
1
ابو زياد الغازي :
كم سعره هذا
2026-05-10 16:57:17
1
ahmed :
كم استهلاك الكهرباء
2025-08-30 05:35:50
0
fayez :
احسنت بارك الله فيك لي وقت ادورها
2026-02-09 11:07:51
1
ابوصالح وعلي :
الله يجزاك خير
2025-10-06 11:14:28
1
user61632232336751 :
لو سمحت
عندي محبس هنتر عندما ينتقل الري للمرحلة الثانية لا يفصل ويستمر شغال مع كل المراحل المتبقية علما أن كويل المحبس سليم ويفصل عن جزء من نقاط المرحلة الأولى فما المشكلة؟
2025-08-07 19:09:42
1
بدر … ! :
افضل متجر والمتحدث شخص محترم والله طلبت منه مرتين وانا اللي استفسرت منه
2025-08-10 13:23:59
1
ابو عبدالرحمن :
الموديلات القديمة كانت البرمجة عن طريق مفاتيح صغيرة في الجنب تختار اليوم والفترة والوقت بالمفاتيح بعد ما توزن الساعة سهل جدا .. 👍
2025-08-09 22:44:38
1
sa j :
شكرا كيف احطه يوم وراء يوم
2025-08-07 19:03:20
1
ابوريان العليان :
طيب اذا بغيت اشغل محبسين بنفس الوقت. لاكن الدقايق مختلفه. يعني. محبس رقم ٢ يشتغل مع محبس رقم ٣ بنفس الوقت. لاكن انا مخلي محبس زقم ٣ مده ٥ دقايق ومحبس رقم ٢ مخليه دقيقتين. ف كيف اخليهم يشتغلون بنفس الوقت ع شان يخف ضغط المويه ع محبس رقم ٢. لاكن محبس رقم ٢ بيقفل قبل محبس رقم ٣. يالليت تشرحها لي. لاني مقفل محبس رقم ٢ بسبب ضغط المويه عليه عالي. ف بخليه يستغلون مع بعض ع شان يخف ضغط الماء. يالليت تفيدني
2026-04-24 18:07:06
0
ابوصالح وعلي :
عند برمجة نظام Aعلى عدد من المحابس
2025-10-06 11:15:28
1
ابوصالح وعلي :
اذا تبي تبرمج باقي المحابس على نظام BاوCلازم تروح لايام السقاية وتفتح الايام لانها مبرمجة على الإغلاق
2025-10-06 11:17:44
1
Bintsharar :
👍🏻👍🏻👍🏻
2025-11-21 10:47:47
1
To see more videos from user @raicomstore, please go to the Tikwm
homepage.