من لا يتألم لا يتعلم ،تكسرنا الحياة فيجبرنا الله ونعود أقوى ومن لا يخسر لا يعرف قيمة ما يملك.. طلبت من الله الكثير ومنعهُعني، وكان منعهُقمة عطائه.. فتعلمت أن أطلب ما أريد وأقبل بما يريد، فدائمًا إرادته تأتي بالخير وإرادتي تسوقني إلى الشر، ولا زال يأخذ بيدي إلى الخير حيث تيقنت إنه هو الله أرحم الراحمين
2025-10-26 17:02:20
2
الكابتن علي الحميداوي :
إلى أيامي القادمة… مرّي بخفة، فلم أعد ذاك القلب الذي ينهض كلما انكسر.
لم أعد أرضى أن أكون ساحة اختبار لِقوة احتمالي… لقد تعبت.
كنت أقاوم كل سقوط، واليوم اخترت أن أحمي نفسي قبل أن أنقذ الآخرين.
أيامي القادمة، أرجوكِ كوني رحيمة… فقد استهلكتُكل مخزوني من الصبر.
لم أعد ذاك الذي يُرمم نفسه كل مرة… أريد أن أعيش بلا جراح جديدة.
مرّي عليّبهدوء، فقد تعبت من الحروب التي لا تُرى.
2025-08-08 10:21:54
78
الصمت عنواني :
أيّتها الأيّامُالمقبلة،
تَرفّقي بي، فقد أتعبتني المَسافاتُالماضية…
علّكِ تحملينَلي طمأنينةً بعد طولِ خوف،
وضحكةً تُنسيني مَرارةَالبكاءِ في الليالي البعيدة
2025-10-30 20:55:15
1
سبحان الله🤎 :
ورب الببت كتبتي نفس مااريدقوله اللهم سلام وراحه لما بقي من العمرواحسن خاتمتي واشفي ولدي وارحم اخوانه واجمعنابجنة اافردوس يارحيم ارحمني يارحيم ارحمني يارحيم ارحمني فلم بعدبالعمركثرماذهب
2025-08-08 15:41:33
22
عبدالله السبيعي :
دامنا متوكلين علي الله وإيماننا قوي حتما ستمر الايام بخير وكما كتب الله ونحن راضيين والصبر مفتاح الفرج
2025-09-28 05:14:51
2
حـنـاان الـ7ـــارثــ&.. :
كلامك يحاكي ويلامس واقع الكثير 😔
اللهم أياما كالغيم تروي قلوبنا فرحاً..
2025-08-07 23:50:12
10
𝓜 :
ركزت على الخط تبارك الرحمن أكثر من الكلام 😢
2025-09-28 05:08:23
2
سحاب ☁️ :
“ما أروع الكلمات اللي تترك أثر بالقلب قبل العقل، يسلم إحساسك وقلمك 🌸✨”
• “كلماتك سكنت الروح قبل السطور.. دام قلمك نابض بالجمال
2025-09-28 14:49:13
3
Luqman Aqrawi :
من اي اغنية الموسيقى؟
2025-08-23 22:18:28
2
anoooo :
بالعكس اصبحت قادره ع الوقوف اكثر من م مضى من عمري . اصبحت ضد السقوط . اصبحت اقوى بالله.
2025-08-08 22:27:07
12
🕊 :
👍👍👍💝ابدعتي اكسبلوووور 🌹🕊
2025-10-09 01:50:36
1
r135790r2 :
دايم الي يكتب باليسرى خطه حلو
2025-09-15 18:13:58
2
محمد :
جميله روحك تحمل صبر والام وتخاطبين الدنيا بكل معني الكلمه والاحساس لروحك العاليه فصبرا جميلا والله المستعان
2025-10-05 19:11:51
1
هووود :
لن تكون لطيفه معك الأقدار مادام غاب لطفك منك بيديك حينما يغيب حسن الظن بالله تغيب الحياه جملا وتفصيلا لا مشكله بسقوط والألم ماهما الاصطناعيه مخيفه لروح البشريه المهم ننهض وان كان بقدم واحده والأخرى فقدت من كدر الحياه اقف منحني اكرم من الإستلقاء ممميتا انتظر الموت كونو أقوياء لابارك بالضعف والكتمان
2025-08-08 06:50:55
15
راعي الطيب :
ماشاءالله تبارك الرحمن
2025-09-13 18:24:10
1
سر التاج :
تبارك الرحمن خط جميل نادر في زماننا
2025-09-22 04:13:22
1
R&m20248 :
يارب لك ولنا ولكل قلب نظيف لايعرف الحقد
2025-08-07 21:09:49
6
Khaled Alsharari :
والله ما اعرفك الا اني اشوفك تتكلمين بقلبي💔
2025-09-28 22:31:58
2
☬𝐷𝑎𝑟𝑘🥹 𝐸𝑚𝑝𝑟𝑒𝑠𝑠🔥☬༒ :
*الأشخاص الذين جرحوك؟*
*كانوا يحررونك من التعلق..الفرص التي ضاعت*
*كانت تدفعك لطريق أعظم..*
*الألم الذي عشته كان يوقظ فيك شيئا أعمق..*
*لا شيء ضدك كل شيء يعمل لصالحك حتى وان لم تفهمه بعد..*
🫰
`💔❤🩹
2025-10-01 00:38:24
2
الواثقه بالله🩵 :
اتابعها بالسناب منصة اضواء وهنا
2025-10-03 03:00:37
0
user8629610976080 :
خط جميل 🥰
2025-08-08 00:59:31
3
توتا❤️❤️ :
لامست مشاعري ووجداني💔
2025-10-04 11:03:36
1
جـٰار الـقـمـر :
👌🏻تسلم أناملك 🌺اللهم أيام جميلة وراحة بال 🌺
2025-08-08 02:29:27
2
"خطـــ ـ ـ ـوط إسلاميه 💜 :
الله عليك ، اجمل كلمات لواقعنا المؤلم ..
2025-08-07 21:27:21
4
To see more videos from user @xwithx_, please go to the Tikwm
homepage.