Eh mazbout atyab sandwich bas badak tlet se3at tatekol
2025-08-15 05:41:46
1
Abu Suleiman :
حجم الساندويش وسط أو كبير؟
2025-08-14 11:19:28
1
Hdjdb Dnd :
احلى واطيب سندويش جوزيف
2026-02-07 20:53:13
1
elio :
awal chaghle sandwich l lahme fiyo allil
tenne chaghle ktir ghalle
w telet chaghle wel aham fi ktir arkhas w atyab bas l cha3eb lebnene bi hebb li byeb3aso😂😂😂
2025-08-15 08:01:57
1
مريم بحر :
اي ولله شي بشهي عندو
2025-08-16 20:50:06
1
hawraahawrani1 :
بخصوص لحمة ودجاج حلال
2025-08-14 17:03:44
1
Maha Tarabay :
الله يرزئك
2025-08-14 10:32:27
1
samernassif65 :
عنجد أطيب ساندويش ب لبنان
2025-08-14 15:00:12
1
zazaa :
Eh taybin bas ektir galyy
2025-08-14 12:59:34
0
El Daher 🦀 :
nshala ma ykun msawes🥺
2025-08-14 13:07:59
0
🍒Wassy🍒 :
😍😍😍😍😍
2025-08-16 17:01:05
1
Imad Salem :
❤️❤️❤️
2025-08-16 16:09:18
1
Abu Hassan days يوميات أبو حسن :
🌹🌹🌹
2025-08-14 09:34:44
1
alshaykha :
🥰🥰🥰
2025-08-13 17:04:57
1
Georje :
عادي خييي وعطانا السندويش باردة مش من السيخ دغري
2025-08-16 13:59:25
0
Mont Blanc🇫🇷🇫🇷🇫🇷 :
السندويش طيب بس كتير زغير اذا عيلة اربع اشخاص بس اكلنا سندويش شاورما ٥٠ دولار تشبعناغير حق الرطبات الصراحة ما بعيدها