افضل قميص بحياتي ومحتفظ فيه منذ عام 2013 ومانسى الفرحه وحنا بالسيب نوقع لبعض ، كانت لحظه تاريخيه وانا طالع من المواقف حسيت اني منتصر
2025-08-15 18:32:04
245
درر🌸🕊️ :
كيف يتخرج من ارامكو بدون شهاده .. ع ما اعرف انه بدبلوم واذا بغا يكمل بكالوريوس يكمل حسب التخصصات الي هم يبغونها
2025-08-16 09:12:14
0
𝐀𝐃𝐄𝐋 :
الله يبارك لك عن نفسي لو حصل لي وظيفه في ارامكو مستحيل اتوظف عندهم لاني اشوف حياه اخوي وصديق لي لا في اعياد نشوفهم ولا فيه مناسبات نشوفهم حياتهم كلها دوام الله يعينهم
2025-09-01 14:26:20
0
Emad :
ما شاء الله قريد كم؟
2025-08-15 16:27:18
5
1. :
وكيل رقيب تخصص فني طيارات ولا itc وش رايكم
2025-08-15 21:53:54
4
3 :
كم لازم اجيب فالقدرات والتحصيلي؟
2025-10-07 09:13:07
3
Mr. Bisha :
سألت اثنين من الدعم الفني عن القبول واحد قال كحد اقصى يوم الاحد ووحده قالت الاسبوعين الجايه كحد اقصى امشي على كلام من ؟
2025-08-16 08:14:14
0
Mohammed 🇸🇦 :
اخخ ماجاني قبول بس نقول ان شاء الله بتجي بكره 💔
2025-08-15 19:30:15
8
. :
الكثير من ١٠٠ في القدرات
2025-09-27 19:14:23
1
apex.v :
ألف مبروك القبول يا وحش ، راتب متميز بيئه عمل ممتازه ، عمل ممتع ، مميزات يطول ذكرها ، اخوك خدمه في شركة أرامكو السعودية العظيمه ٢١ سنه ولله الحمد والشكر عزتنا بعد عز الله سبحانه وعطائه، فخور جدا انني احد منسوبي عملاق النفط العالمي 🙏🇸🇦💚🤍
2025-09-01 16:37:20
4
Boston :
ايش افضل itc ولا تمريض؟
2025-08-16 02:26:03
2
[-💎-ابوعتب-💎-] :
ي شباب اتخرج من itc اطلع مهندس؟
2025-11-14 18:05:12
1
الســـعد🎉 :
موفق .. حاول تغير تخصصك مع أدارتك وتروح افضل شي قسم خدمات المقاولات او مخطط planner
2025-08-15 22:25:56
2
Bibex :
الله يعافيك رد علي ولدي خريج المعهد العالي للصناعات البلاستيكيه وهو حاليا موظف بشركه مسمى مشغل آله. لو قدم ع ارامكوا ممكن ينقبل عمره ٢٢
2025-08-31 17:57:26
1
AM :
عالبركه التخرج وعقبال الاعلى والاعلى يارب 🤍
2025-08-14 11:01:29
27
dhzxvillain :
اررررحب ي الميتال ، اخوك في الله سينير فبركيتر ٩ سنوات خدمة✌🏼❤
2025-10-03 16:38:48
0
Lilly :
يارب كل اللي اختبروا ينقبلون قاعده ادعي لكم و انا مالي شغل 🥀
2025-08-15 23:31:08
23
𝑨 :
دراستهم صعبه وفي ناس يرسبون في المعهد حق أرامكو لتدريب ؟
2026-03-12 09:26:16
0
الزعبي🇸🇦 :
وش اعلى تخصص كرواتب في itc ؟
2026-02-06 19:04:58
0
Nasser :
بالتوفيق إنت في بداية المشوار الطويل. و أنا على مشارف النهاية . أوصيك بالصدق والإلتزام وربعك الكفو 👍
2025-08-15 21:22:04
3
Bader :
اللي نسبته عاليه و القدرات درجه عاليه يكمل جامعة افضل و يتوظف براتب أعلى قريد ١١ ..
اما ITC حق الطلاب اللي مايبي يكمل جامعة او درجاته ما تأهل للجامعة ..
الجامعة أفضل و أفضل للي يفكر في مستقبل ٢٠ سنة قدام 💯
2025-09-01 18:56:44
3
سعد :
كاني شفت رابح صقر ورا
2025-08-16 02:01:12
4
no one :
هذا وضعي قبل ١٠ سنوات
2025-09-12 08:17:10
0
🌱 :
يارررب يارررررب ولدي يارررب فرحني بقبوله فيها
2025-08-16 22:58:06
3
bokhatib :
ياه يالايام كنت مكانك وصورت نفس صورك تطير الدنيا والله
2025-08-16 22:37:28
0
To see more videos from user @ahmdevll, please go to the Tikwm
homepage.