@carshash: #كيا K8 فل كامل GLS TOP موديل 2026 وصلت عند الشركة الأهلية للتسويق السعر : 189،749 ريال شامل الضريبة المحرك : 3.5 لتر 6 سلندر ، بقوة : 300 حصان ناقل حركة أوتوماتيك 8 سرعات ، دفع أمامي استهلاك البنزين : 12.6 كلم ، بنزين 91 مراتب جلد بتحكم كهربائي مع تهوية وتدفئة للمقاعد الأمامية رادار ، مثبت سرعة متكيف ، تنبيه مغادرة المسار والمحافظة على المسار ، تنبيه النقاط العمياء فتحة سقف بانوراما ، جنوط 19 انش عدد 6 حساسات أمامية و 6 خلفية 4 كاميرات برؤيا 360 درجة شاشتين متصلة قياس 12.3 انش لكل شاشة تدعم ابل كاربلاي لاسلكي واندرويد اوتو نظام صوتي مريديان ستائر خلفية فتح الشنطة كهرباء تكييف ثلاثة مناطق السائق والراكب والصف الخلفي عدد 2 شاحن لاسلكي ، منافذ شحن USB - C مادة إعلانية 💡 #هاشتاق_السيارات #capcut #carsoftiktok #CapCut
هذي نص فل عند الجبر. الجبر الفل عنده جلد نابا وطارة كهرب والتكاية الخلفية فيها تحكم
2025-08-16 19:52:27
18
MÄĴËËĐ :
توي جاي من الشركة k8 2026 ستاندر بـ ١٧٦ الف
2025-09-04 08:39:41
1
+966 𓆲 :
وش احسن وكيل من ناحية المواصفات ؟
2025-08-17 15:42:54
2
h-hh588 :
عجبني شكلها جيت بشوفها العيال يقولون جبر وستاندر وكيل استهلاك وش ذا كله
2026-05-26 21:33:33
2
Saleh Almatrafi :
الجبر فيها موصفات افضل + دركسون كهربائي مع تخزين عدد 3 وظعيات ومساج في المقاعد مع تحكم خلفي للتكيف في المقاعد الخلفية
2025-08-16 19:15:30
8
M J O 👋🏻 :
يا عيال الجبر يجي ستاندر يجي ب لون الجملي ؟
2025-08-18 23:28:54
0
Zzz :
تبغا النصيحه تورس 2026 استاندر جميع المواصفات فيها وفر فلوسك في جيبك
2026-02-22 22:49:44
0
🔕🤫 :
وش الافضل والاحسن من المواصفات الاهليه ولا الجبر ؟
2025-08-21 06:14:00
0
@136ggok :
وارد كوريا؟ من يعرف باي معرض !
2025-09-11 06:43:45
1
تركي العوفي :
ياجماعة افتوني في أمري احترت بينها وبين التورس
2025-08-22 02:25:43
2
badr33777 :
الشكل القديم أجمل
2026-04-14 05:36:00
1
ضمادة :
اللهم صل وسلم على نبينا محمد . لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم . لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير
استغفر الله العظيم وأتوب إليه من كل الذنوب التي أعلمها ولا أعلمها . سبحان الله و الحمد لله و لا إله إلا الله و الله أكبر
لا إله إلا أنت سبحانك اني كنت من الظالمين . اللهم انك عفو تحب العفو فاعف عنا . اللهم اني اسألك حُسّن الخاتمة والنظر إلى وجهك الكريم
اللهم اني ظلمت نفسي ظلما كثيرا ولا يغفر الذنوب إلا أنت فاغفر لي مغفرة من عندك وارحمني إنك أنت الغفور الرحيم
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم . اللهم اني اسألك الفردوس الأعلى من الجنة بلا حساب ولا سابقة عذاب . ربنا آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار وأدخلنا الجنة مع الأبرار
2025-08-29 03:11:21
2
Ę :
الاستهلاك ١٢.٦ ماخذ تشالجر انا ؟
2026-02-02 12:05:49
0
ضمادة :
اللهم صل وسلم على نبينا محمد . لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم . لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير
استغفر الله العظيم وأتوب إليه من كل الذنوب التي أعلمها ولا أعلمها . سبحان الله و الحمد لله و لا إله إلا الله و الله أكبر
لا إله إلا أنت سبحانك اني كنت من الظالمين . اللهم انك عفو تحب العفو فاعف عنا . اللهم اني اسألك حُسّن الخاتمة والنظر إلى وجهك الكريم
اللهم اني ظلمت نفسي ظلما كثيرا ولا يغفر الذنوب إلا أنت فاغفر لي مغفرة من عندك وارحمني إنك أنت الغفور الرحيم
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم . اللهم اني اسألك الفردوس الأعلى من الجنة بلا حساب ولا سابقة عذاب . ربنا آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار وأدخلنا الجنة مع الأبرار
.
2025-11-14 22:46:00
1
uservt2o9wkzwv :
اخذت وحده من معرض في جدة الوكيل كيا الاهلية فتحت السقف فيها ارتفاع من جهت اليمين والدركسون مايل لليسار وفيها تنتيع خفيف اول ما امشي بالسيارة وفيه ريحة رطوبة معفنه مع تشغيل المكيف والله يعين احجز موعد واروح لهم يقول المشاكل كثيرة يبيلها ثلاث الى اربع ايام وانا اوفي يومين واقرب فرع لي بيني وبينه 200 كيلو
2026-06-26 00:31:03
0
مشاريً :
بل محل الي جنبك ارخص
2026-06-24 23:01:29
0
. :
ياليت يكون لون الداخليه بني محروق او اسود
2026-06-18 00:11:04
0
uservt2o9wkzwv :
هل فيها جلد نابا
2026-06-26 00:16:35
0
Frank p :
أسعارنا فلكيه
2026-06-13 14:05:34
0
هدوء رجل ☕️ :
يا اخوان ناوي اخذها مين اللي استخدمها يعطينا عن تجربة طويلة بشكل عام
2026-06-05 19:45:26
0
أبو حظ👎🏽 :
كم قيمتها ولو قدمت٥٠ الف كمقدم كم بيكون القصط وكم المؤخر علما بأن راتبي ١١ الف التزامات ١٨٠٠
2025-08-17 06:57:13
0
To see more videos from user @carshash, please go to the Tikwm
homepage.