@tiin.16: 😢😢🤍#2026 #ثالث_ثانوي #المدرسة #fyp #اكسبلور

🌙
🌙
Open In TikTok:
Region: SA
Sunday 17 August 2025 18:45:27 GMT
368149
40215
259
6178

Music

Download

Comments

miil.42
ًm :
زييي اختي بداية مراهقه وانا اخر سنه🥺
2025-08-17 20:10:15
415
fmvi4
fmvi4 :
مشكله الي اخر سنه وبيتخرج مايدري هل له مستقبل اما مستقبل مجهول وحياة يرثاء لها ماقول الا يالله يارب ماتخيب ضنا فيك وتوظفنا افضل الوظايف انا ومن بيتخرج بدفعه2026
2025-08-18 22:15:19
141
ovil_09
T. :
قوليلها تعيشها بحلوها و مرها اتذكر ايام ادعي اكبر بسرعه عشان ارتاح من دراسه و الان ودي اعيد كل يوم عشته بالمدره لأنه صدق ذكريات المدرسه غيررر
2025-08-18 21:58:54
14
rm43aa
M🌴 :
انتهيت من الثانوي اللي كنت اعيشها في حيره من مستقبلي المجهول، انتهت مسيرتي اللي سعيت فيها عشان ابداء مسيره ثانيه واكبر وهي الجامعه ولكن للأسف لم يتم قبولي .. ربي يوفقنا كلنا ااني حاسه فيكم مريت باللي انتو تمرون فيه حالياً
2025-08-19 01:26:14
35
ahll_16
ً :
اختي بتدخل اول ابتدائي وانا بدخل اخر مراحل دراسه بدون شر
2025-08-18 03:57:40
41
exov_27
𝗟 🥥✨️ :
اخوي اول ابتدائي وانا اول ثانوي 💔✨...
2025-08-18 21:54:13
6
..i2il
m :
خريجات 2026 😔
2025-08-18 17:47:48
8
user9798182416221
. :
اخ الله يوفقنا بدأ مشوار القبول من الحين والخوف منه يارب توفيقك يارب جامعه أحلامي وتخص أحلامي😔😔
2025-08-17 23:45:18
6
tala_ttt0
T👩‍⚕️ :
اختي بتبدأ مرحله المراهقه وانا بنتهي من الثانوي💔💔💔
2025-08-18 00:59:02
260
gh_fr35
قران ✨/اجر لي ولكم :
فعلا الله يوفقنا جميعاً يارب
2025-08-18 08:15:13
5
ninjaappksa
Ninja | نينجا :
الله يوفقكم ويسهل اموركم ويكتب لكم النجاح في مسيرتكم في هذي الحياه🥹🩵
2025-08-18 22:32:57
802
rorf27
🐾🐈‍⬛ :
أنا داخله آخر مراحلي الدراسيه وهي توها ابتدائي و احس 🥺
2025-08-18 01:52:29
6
ln2.22
L :
2026 بخلص مسيرة 12 سنة وبنتي بتبدأها🥺
2025-08-18 08:02:32
27
dl.3333
دَلع :
نفسي أنا وبنتي هي توها بتبدأ تدرس وأنا معد بقي شي وأخلص الدراسه بإذن الله🥹🤍
2025-08-18 04:31:04
14
j..an08
Jana :
انا داخله ثالث ثانوي و اخوي داخل اولى ابتدائي😕
2025-08-18 14:10:56
5
iv_8kl
ٕ :
انا اخوي بيدخل اول ابتدائي و انا اخر سنه بالثانوي 💔
2025-08-18 02:30:08
8
iii9x11
23 :
اخوي داخل اول سنة دراسية بالثانوي له وانا بآخر سنة دراسية مشاعري مختلفة معرف اصنفها هل هي خوف ؟ أو ترقب لمستقبل مجهول؟
2025-08-18 01:14:58
42
jo.951
S~ :
أنا اخوي بيدخل اول ابتدائي وانا بودع الثانوي 💔
2025-08-18 00:30:21
1573
alay_8912
🎓. :
حاليا انا بثالث ثانوي لما اتخرج من الجامعه اختي دوبها بتدخل اول ابتدائي😔🤍
2025-08-22 23:56:01
2
4ixiil8
B :
المستقبل شيء غريب
2025-08-20 00:28:56
4
izxgl8
🌸 :
م دخلت المسار الي ابيه وصحباتي كلهم في فصل وانا لا وداخله ثاني ثانوي وشايلهم هم القدرات ومتضايقه ومستسغره الموضوع م يستحق البكاء في النهايه هذا شي طبيعي بس الفيديو بكاني
2025-08-20 13:53:54
1
balgis.24
∞ :
أنا وبنت اختي
2025-08-20 13:14:29
2
gr_m178
gr_m178 :
نفس الشعور بس في وقت مختلف
2025-08-18 17:31:17
3
_wivorynte0r
Didi🪽 :
اختِ بتدخل اول ابتدائي وانا بنحاش من الثانوي😭💕😭💕😭💕
2025-08-19 13:04:49
3
ha.lla28
Loly :
شنطتها عجبتني ماشاءالله 🥹
2025-08-18 19:08:47
3
To see more videos from user @tiin.16, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About