والله نفس كلام امي وياريت سمعت كلامها عتابك لناقص ينقصك وعتابك للأصيل يرفعك ويقدرك
2025-08-24 08:40:31
544
بنت عبد العزيز :
لا تعاتب الا الناس الي باقين عليك اما الناس الي بايعينك وش تعاتبهم عليه
2025-08-25 02:19:08
16
Memo :
@لا أعرف من المحظوظ الذي سيقرأ تعليقي لكن أسأل الله العظيم أن يجبر بخاطرك جبراً عظيماً يتعجب منه أهل السموات والأرض ويرزقك من حيث لاتحتسب وأن يشفي مريضك ويرحم ميتاك ويرد غايبك يارب العالمين اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا ونبينا وحبيبنا وشفيعنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين عدد ماذكره الذاكرون وغفل عن ذكره الغافلون وعدد الحركات والسكون وعدد ما يكون
اللهم يامغير الاحوال غير حالنا الي احسن حال وسخر لنا من حظوظ الدنياء ماتعلم انهو خير لنا واصرف عنا كل ماهو شر لنا انك على كل شيء قدير
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
لا اله الا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شي قدير
اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك سيؤتينا الله من فضله انا الى الله راغبون واستغفر الله العظيم واتوب اليه عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ولاحول ولاقوه إلا بالله العلي العظيم
2025-08-26 15:21:33
23
👑 أم الجود 👑 :
لاتعاتب من استباح أذيتك ...
2025-08-24 21:07:19
167
Sola :
العتاب شرف ما الكل يستحقة
2025-08-24 16:58:06
204
اميرة الجنابي :
فعلا
تنقص قيمتك اذا عاتبت الذي مو كفو
2025-08-24 16:53:43
70
أُم الأُمــراء👨👩👦👦 :
قصة سيدنا يوسف تعلمنا منها حكم ومواعظ ومستحيل ننساها اللي يبي يعيش حياته مرتاح يسمعها يومياً مع الفهم والتدبر 😢😢
2025-08-24 20:21:44
11
2021 :
واخيراً لقيت حد يترجم شيء بداخلي أنا اعمل به من عمري بس اللي حوالي ينتقدوني ع هذا
2025-08-24 21:01:23
14
الظبية المتخايلة بجمالها :
بعمري ما عاتبت حد لحد الان ما وجدت الشخص اللي يستحق المعاتبة واعاتبه وانا اعرف انه كفووو 👌👌
2025-08-24 17:02:07
6
الملكه :
نعم لاتعانب إلا غالي ويستاهل
2025-08-24 17:31:41
6
ssh_11a :
فعلا الكفو بتاخذ وتعطي معه لان معدنه اصيل
2025-08-24 20:29:03
11
لا حول و لا قوة الا بالله :
العتاب شرف ما لكل يستحقه
2025-08-25 07:37:16
7
Mer.vat 2024 بخش :
عندنا في مكه مثل يقول العتاب صابون القلوب.. لكن صحيح اللي مايستاهل اذا عاتبته يشوف نفسه ويرفع خشمه
2025-08-25 11:05:42
7
الجوهرة 🤍 :
ماعاتب بس كمان مااقدر اسامح
2025-08-24 21:41:43
5
5yal :
الفعل ابلغ من القول..سوي شي يوصل له الرسالة بذوق🙏خلي الوداع يكون بطريقة راااقية ومحترمة.. مرح ينساك ورح يذكر أذاه لك ولوأنكر ظاهرا لكن بيكون بداخله حزن شديد وقهر لفقدك
2025-08-25 17:03:44
6
خواطرحنين𓆪 :
العتاب لا يكون إلا للغاليين،
فهو دليل بقاء المحبة،
وحرص على الوصل قبل أن ينكسر الخيط.
أما اللامبالاة... فهي إعلان رحيل بلا عودة.
2025-08-24 16:14:51
10
AHMED :
الخطا والغلط وارد بالحياه ولكن العتاب يجب ان يكون للشخص الكفو (( لا تعاتب من استباح اذيتك )) شكراً لك
2025-08-24 19:40:29
6
بنت السودان :
ماشاءالله تبارك الله القبول من الله نفع الله بك الاسلام🥰
انادئما اعاتبهم علاامل يصحي ضميرهم بس ارجع لنفس حقيقه يوسف عليه السلام ومرره اتاثر تشوف اقرب الناس لك هوالي يطعنك بضهرك 🥺🥺
2025-08-25 16:12:49
8
muhamad aleajamii :
أشره علي الطيب ويشره عليا ولا الردي ماني علي زرياه داري فعلا كلامك صحيح العتب والشره ماتركب الا علي الكفو والطيب لانه سوف يقدر عتابك ويرفع قدرك ويرضيك بنفس طيبه واخلاق الفرسان
2025-08-24 16:41:42
6
أموشا 🤍🕊 :
انا اعاتب عشان ارتاح عشان ما اجلس اتواكل بخاطري فيها وتتعبني احب افضفض واخرج كل فكره وراي سلبي للاخر عنه واترك له مجال يصحح راايي فيه يا يعدل سلوكه ويعتذر او يتجاهل وتبقى فكرة انهم مو كفو مايستاهلون ف راسي واعرف اني ماظلمتهم براي هم فعلا كذا واطنشهم واخرجهم من مخي وقلبي للابد
2025-08-24 22:03:47
5
To see more videos from user @mubarak_habiib, please go to the Tikwm
homepage.