@ndoreeeee: سياره سايبا حساسات تشخيص اعطال مباشره كافه انواع السيارات#الدوانيه_مدينتي🤍 #الدوانيه #ايرانية🇮🇷 #النترا #سايبات_العراق

منتظر للزيوت السيارات
منتظر للزيوت السيارات
Open In TikTok:
Region: IQ
Monday 25 August 2025 07:30:57 GMT
226871
4952
150
585

Music

Download

Comments

user249229348695
ساخوضها وحدي :
سلام عليكم سيارتي دوختني تمشي 80 بس من اغسل المحرك تمشي تعبر ال 120 من تحمه عرجع على 80 بس والله دخت
2026-04-18 15:48:30
0
user4791234142327
....مهند الميساني.... :
الحساس الكيلو متر من يعطل هم ياثر على السياره يعني تطفه وحدها وهيه تمشي
2026-05-11 10:07:46
0
user10252421
علاوي الحجي :
والله العظيم شكد شريف انته تنشر شغلات حلوه ولعالم من غير محافظات متابعتك وجاي سوي الي تحجي وحجيك واضح انشالله الرزق الدأم بحق الحسن ولحسين
2025-08-25 09:02:31
4
tm..cq
َ :
عندي بيه دخان اسود بس ماكايمه وتصرف بانزين وهيه ستونه مجفتيه 2012
2025-10-26 11:09:50
0
fiku_2005
علي شهاب :
رحمه والديك عندي سيارتي سايبا محور كلشي كير ومحرك وتبريد مازدا بس قبل فتره بدلت اي سي وفصلته كمت امشي بدون اي شي تعلك عندي مدري ليش شنو سبب واشتريت واحد جديد اهم نفس شي اول مااشغل عادي كلشي مابي يعني فتره من تحمه سياره تكوم تشكل فوك 1ونص او ثنين تقره عندي
2025-09-03 20:32:39
0
userqoor_abaas
عباس السلامي :
شباب فدوه الماره بي ومعالجه يعلق عليه عندي سايبا اقبط سكليتر او اسايسها ما تمشي غير ل 110
2025-08-27 20:56:32
0
user74921408158604
قائد بدر :
يرحم امك وابوك كتف الاربع أشاير وين الكاه
2025-09-16 02:04:55
0
user21292639283413
آلـــًه‍ــــيًٕــــپـــهًً :
عندي السايبا من امشي بيها اول ما احرك تعتعت ليش شلون المخنوكة
2025-08-27 22:12:11
0
user7945410865834
علي الخفاجي :
بعد حساس التي بي اس والايسي
2025-08-25 13:21:12
0
a_i_l526
عہلآؤيہ🇮🇶🍃 :
عندي بيه صرف بانزين موطبيعي وحساسات كله شغاله وعله حسب الصول نوزلات وبلكلت جدد شنو سبب
2025-10-05 20:46:31
0
63r.y
⌯𝙆𝘼𝙍𝘼𝙍┋ڪـــرار |🇮🇶|𖡡𝙻 :
ولف تبخير شنوو اعراضه حتى يتبدل بشنوو ياثر
2025-10-05 22:29:38
0
iill14421
روضـ༺༻ـــي 🧿🧿 :
كيلو متر هم يعطل امشي ميه يقره 40مايصعد ثابت عل 40ابدله يرجع طبيعي ولو زحمه عليك
2025-08-25 21:18:16
0
user06171844
علي عادل :
والبيجو بارص
2025-09-05 21:25:16
0
my_country45
مرتضى :
حساسات البيجو بارص رحمه لاهلك
2025-09-06 16:09:37
0
userz2ejf5dbd7
حيدر الفريداوي :
عندي الحساس يقره 20. ما يصعد شنو سبب. بدلته. هوه والفيشه نس شي
2025-08-26 11:42:28
0
yasir81y
ياسر الساعدي :
ممكن سوال عندي سايبه ٢٠١١ من اشغلهة سلوليها يعله
2025-09-29 23:58:08
0
1998a7a5
أحمد الحلاوي :
عندي ريحه من صالنصه شنو سبب مال بانزين وشويه صراف
2025-09-03 10:30:59
0
mhdy8674
𒉭MAHDY𒉭 :
زين فيوز التبريد AC وين ما هو يم باقي الفيوزات
2025-09-02 06:50:12
0
user621255873316
حيدر :
عندي سايبه مابيهه سحب بدلت نوزلات وبلكات ونفس الشي شنو سبب
2025-09-08 16:39:35
0
thsseenali
تحسين علي :
عندي حساس سنسر واكف وسياره تأخر بالتشغل هو السبب لو اكو سبب ثاني؟
2025-08-28 23:56:08
0
0.6x2
صكࢪ محمد :
بعد اكو حساس الطرق مال دوانز يم الفلتر مال دهن
2025-08-25 09:48:07
3
70.k03
الصالحي :
موفق حبيبي
2025-08-25 09:22:30
0
dyt3k7mfr0ix
علي الخفاجي :
والله عاشت ايدك ربي يوفقك ويرزقك بحق محمد وآل محمد
2025-08-25 17:44:57
1
1.alami
الــــغيمة الــــثجيلة :
2025-08-25 18:07:32
1
kh_84s
خالد :
جوزه البك وين يصير بروح اهلكم
2025-08-25 20:39:39
1
To see more videos from user @ndoreeeee, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About