رحمه والديك عندي سيارتي سايبا محور كلشي كير ومحرك وتبريد مازدا بس قبل فتره بدلت اي سي وفصلته كمت امشي بدون اي شي تعلك عندي مدري ليش شنو سبب واشتريت واحد جديد اهم نفس شي اول مااشغل عادي كلشي مابي يعني فتره من تحمه سياره تكوم تشكل فوك 1ونص او ثنين تقره عندي
2025-09-03 20:32:39
0
عباس السلامي :
شباب فدوه الماره بي ومعالجه يعلق عليه
عندي سايبا اقبط سكليتر او اسايسها ما تمشي غير ل 110
2025-08-27 20:56:32
0
قائد بدر :
يرحم امك وابوك كتف الاربع أشاير وين الكاه
2025-09-16 02:04:55
0
آلـــًهــــيًٕــــپـــهًً :
عندي السايبا من امشي بيها اول ما احرك تعتعت ليش شلون المخنوكة
2025-08-27 22:12:11
0
علي الخفاجي :
بعد حساس التي بي اس والايسي
2025-08-25 13:21:12
0
عہلآؤيہ🇮🇶🍃 :
عندي بيه صرف بانزين موطبيعي وحساسات كله شغاله وعله حسب الصول نوزلات وبلكلت جدد شنو سبب
2025-10-05 20:46:31
0
⌯𝙆𝘼𝙍𝘼𝙍┋ڪـــرار |🇮🇶|𖡡𝙻 :
ولف تبخير شنوو اعراضه حتى يتبدل بشنوو ياثر
2025-10-05 22:29:38
0
روضـ༺༻ـــي 🧿🧿 :
كيلو متر هم يعطل امشي ميه يقره 40مايصعد ثابت عل 40ابدله يرجع طبيعي ولو زحمه عليك