@dar_ksa: #2025 #2026 #عمال_النور #طاقة_ايجابية #الزوهريين #تشافي_ذاتي #توام_الشعلة #الله #الشمس_والقمر #عصر_النور #سوره_النور #بذور_النجوم #الشاكرات_السبعة #الشاكرات #الاسقاط_النجمي #الملائكة #الطفل_الداخلي #الجمعه #الله #صباح_الخير #اليوم #ابها #your_coffee

N350
N350
Open In TikTok:
Region: SA
Wednesday 27 August 2025 02:32:25 GMT
989268
60184
1655
11827

Music

Download

Comments

ahmd9889absi
ahmd9889absi :
سبحان الله .كل هذا مريت فيه في سن ال٤٠ كأني في فلم
2025-08-27 10:11:38
371
dalia313s
يــ✮ِــٰٚلاࠗنۨ ❥˓ :
باختصار شديد انها الصحوة الروحيه…. مااجملها، رغم قساوتها
2025-08-27 05:51:38
233
handooh87
.🦢 هند الشامـــسي :
دمعت عيناي كل الامور الصعبه واجهتها بصمت عميق لين ادركت كل الحقايق ممتنه على المعلومات
2025-08-27 05:48:22
205
arai.369
arai.369 :
معظم الناس الي وصلت مرحلة الوعي هذا بين عمر 35-40 حتى الانبياء والرسل جاتهم الرساله قريب هذه الاعمار علميا لان المخ جزء منه يتم اكتماله في هذا العمر فيتمكن من ان يبصر
2025-08-30 04:38:41
122
shako.gaber
Shako Gaber :
اللي يمر بهذه المراحل يكون من عباد الله المخلصين واخد بالك من المخلصين كل أن انسان يتمنى أن يكون قريب من الله ولكن يبقى الفشل في القرب متكرر ولكن أن اصطفاك الله من خلقه فهو الفوز العظيم نسأل الله أن يجعلنا من المقربين اليه
2025-08-27 14:53:06
54
king1.1.1.11
『صــٰـــوٰت الــرٰوٰح』 :
الصحوة الروحية تكون جدا قاسية ولاكن جميلة برفقة الله لأنه اختارك 🙏🌕
2025-08-28 00:29:39
247
medikbal07
MOHAMED IKBAL EL BOUNJIMI :
غالبا الناس الزوهريين هم المقصودين بهذا الكلام 💀♥️
2025-08-29 14:49:26
104
alqassimi1990
القصيمي سلطان 🎙️ AlQassimi :
انا عالق بالمرحلة السابعة ... واحس انها طولت علي والله يعينن ويعين كل مؤمن على ابتلاءاته بهذي الدنيا الغريبة والعجيبة
2025-08-27 12:29:22
42
surur998
سرور للعود والبخور :
علموني. تكفون. انا وصلت مرحلة. المرض. والتعب النفسي. من اقرب الناس وهاجرت امي وابوي. تركت لهم المنطقة كاملة وهاجرت ومازلت اعاني
2025-08-28 09:03:05
41
tref602
آثر الفراشة 🧚🏻‍♀️ :
صح فعلا بس مو كل انسان مر بيها هاي المراحل فقط الانسان الذكي الطيب الحساس
2025-08-27 09:23:52
58
rometa8
Reem :
أنا من صغري كنت اتمنى ان اجتمع مع كل الناس الي مرت بنفس المرحله او بمراحل اكبر مختلفه هنا في الارض بس بسبب كل الصعوبات ف كل مرحله اقول يا بعدهم فكرتي كانت ان نستفيد من تجارب بعض و كاننا نداوي بعض بطريقه غير مباشره اسال الله النور في يصائرنا قلوبنا و ارواحنا وفي كل طريق يا رب العالمين ❤️🙂
2025-08-27 17:01:49
26
m669335
m669335 :
انا عديت مرحله الاقل يعني بالاصطفاء ؟ قبل انام دعيت الله يطهرني من اي طاقات سلبيه موجهه لي تحديدا بالرحم ويعافيني لمن نمت حلمت اني داخل رحمي وكانه مو نظيف واسال كيف انظفه وجاوبت لازم اكثر مويه واشوف فيه اشياء تتحرك كانها سوائل وصحيت من مويه نزلت من رحمي اول مره ينزل شي زي كذا مويه شفافه
2025-08-27 19:11:51
7
roz8039
Roz :
المرحلة التي تلي السابعة هي مرحلة الرضا والقبول والتسليم وهي الإختبار الأقوى 💚💚
2025-08-29 06:05:39
39
w11_ilio
نقاء القلب 🤍 :
الصحوة الروحية مؤلمة لكن تعطيك نور البصيرة عمري الآن ٤٥ ومن قريت هالمنشور صار عندي لحظة ادراك اني مريت بكل هذني المراحل الحمد لله على كل 🙏
2025-08-28 18:22:22
35
fadea2241
سندس :
كل مراحل مريت بيها والان مواجهة 5سحرة ولا زلت اواجه الله يكفيني شرهم يارب
2025-08-27 09:35:56
25
za19i3
🇮🇶 زيـن ألـعـابدين :
انا اعيش المرحلة الثالثة وهجرتهم هجرا جميلا وفوضت امري لرب العباد
2025-08-28 15:00:22
10
l700446
Better future ✨ :
استغفرالله العظيم واتوب اليه انتبهو من افكار الإسقاط النجمي وها الأشياء
2025-10-24 20:26:53
5
ahmd9889absi
ahmd9889absi :
وبعدين سبحان الله .تحس انها رساىل مو احلام عاديه لان بأستمرار تحدث
2025-08-27 19:26:37
11
user7552228888694
user7552228888694 :
واقول اشفيني دايم انهار في عائلتي بكاء ونحيب ثم ارجع وتسامح والعطف وارحم واساعد كل مره يصير لي هذا الشي احساس بالغربه بينهم ولا احد منهم يحبني ولا يحب الحقيقه وان ذكرتهم بالله أو نصحت الكل ينفر ويغضب ويعتزل احساس محزن كل الابواب تسكرت الحب والمال وأشياء كثير أحسها بعيده عني وابتعدت انعزلت لوحدي مع الله ومع كلامه هو من يخفف عني ويطمني اللهم ردنا اليك رد جميل جميعنا وألطف بنا انك الطيف الخبير 😔🤲
2025-08-27 13:29:49
5
alimuhmad21
Ali :
كم نحن مقصرون مع الله
2025-08-28 13:43:54
8
the_dreams8
the_dreams8 :
اعشقك ياالله مو بس احبك متعلقه بك ويخسون شياطين الانس والجن توبتي لك نوووووووور منك واصطفاء ✔️✔️✔️✔️كل المكتوب مريت فيه ❤️
2025-08-27 10:46:57
12
mohammed_19848
محمد بن عبدالجبار :
كثير يظنون أنهم مروا بهذي الأمور ولكن الحقيقه أن مرحلة من هذه المراحل تفنى فيها الأعمار طريق الوعي معقد جدا
2025-08-27 11:42:55
36
user2037432255176
جانتي :
كل شخص يحس نفسه واصل الهيج شي يمكن بكم درجه بس خلي يحط اباله مواصل الانكشاف الاعضم لان شي صعب ويحتاج تعلق بصاحب الزمان وقلب سليم وقوي
2025-08-29 18:32:16
6
rubina3790
😇🥷🏽🦾⚔️🛡 :
هذه حقيقة الكلام هذا كلو صحيح ميه بالميه وعن تجربه شخصيه و الله العظيم مو سهل ابدا يحتاج صبر ايوب و زياده فوقه و الله على ما اقول شهيد 😇🥷🏽🦾🛡⌛️
2025-08-27 10:04:00
13
user86757150365533
اميرة البحر :
اعلم ان هذه احداث التي اواجهها ليس الا دروس من الله لي تزداد قوتي في صبر والكفاح👌
2025-08-27 08:25:06
13
To see more videos from user @dar_ksa, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About