طيب ابي اقول لكم شي تدرون يوم تبكون من قهر او ظلم او حزن او وكتمه او من اي شي بكيت تدري انه ربي يسال الملائكه من ابكى عبدي يسألها ثلاث مرات وبعدها يرسلون لك الملائكه علشان تضحك ما تلاحظون يوم وانت تبكي فجاه تحس بضحك بالضبط الملائكه تحاول تضحكك ف اذا ضحكت خلاص لكن اذا ما ضحكت ترجع الملائكه تسال ربي ايش فيه عبدك يبكي يا رحمان ف تبدا تبكي الملائكه معك وانت ما تحس وانت تبكي في ضيقه بصدرك ايوا لانه الملائكه تبكي معك ف الله كل ما بكيت كل ما شال ذنوب من ذنوبك ف بعد البكى فجاه تحس يجيك نوم مو من الاكثر البكي لا علشان ربي انزل عليك النوم علشان يخفف من همومك وربي يقول لأعوضنه جبال الدنيا وما اراد وانت نايم ربي يبدا يشيل الحزن من صدرك ما تحس انك يوم تصحى تكون بخير وتضحك بالضبط ربي شال همك من صدرك وكمان لو حبيت شخص اكثر من الله الله يغار عليك وبس أتمنى الكلام يريح قلب بعض الناس المجروح❣️
2026-01-01 13:26:24
78
Mio :
: طيب ابي اقول لكم شي تدرون يوم تبكون من قهر او ظلم او حزن او وكتمه او من اي شي بكيت تدري انه ربي يسال الملائكه من ابكى عبدي يسألها ثلاث مرات وبعدها يرسلون لك الملائكه علشان تضحك ما تلاحظون يوم وانت تبكي فجاه تحس بضحك بالضبط الملائكه تحاول تضحكك ف اذا ضحكت خلاص لكن اذا ما ضحكت ترجع الملائكه تسال ربي ايش فيه عبدك يبكي يا رحمان ف تبدا تبكي الملائكه معك وانت ما تحس وانت تبكي في ضيقه بصدرك ايوا لانه الملائكه تبكي معك ف الله كل ما بكيت كل ما شال ذنوب من ذنوبك ف بعد البكى فجاه تحس يجيك نوم مو من الاكثر البكي لا علشان ربي انزل عليك النوم علشان يخفف من همومك وربي يقول لأعوضنه جبال الدنيا وما اراد وانت نايم ربي يبدا يشيل الحزن من صدرك ما تحس انك يوم تصحى تكون بخير وتضحك بالضبط ربي شال همك من صدرك وكمان لو حبيت شخص اكثر من الله الله يغار عليك وبس أتمنى الكلام يريح قلب بعض الناس المجروحين………….. قدروا تعبييي
2026-01-09 19:25:02
7
امل :
حالتي الان
2026-01-13 05:31:59
37
رهان :
ادري الدنيا قاسية وأحيانًا تحسسنا إن ما لنا نصيب بس صدقيني كل شي مكتوب بوقت محدد من ربي وربي ما ينسى أحد يمكن اللي تتمناه جايك بطريقة أحلى مما تتخيل اصبري وخل قلبك قوي، وأنتي تستاهلي كل خير
2025-08-30 15:34:11
207
M ✪ :
2025-10-30 10:25:10
68
2i551o :
من كنت صغيره احس مالي حظ واشوفني ناقصه بس اجامل لعل وعساها تزين يعني لاحظت اذا في شي يفرحني يصير شي يضيق صدري معه ليه؟ هل هو قل حظ ولا ؟
2026-01-11 18:18:39
5
. :
شعوري هالفتره
2025-10-06 17:02:25
66
dr. Widad :
بكيت ومازلت ابكي لاني في وسط معركة كبيرة وانا صغيرة عليها
2025-12-26 01:45:26
23
ن: العنزي :
الله يسعذنا ي بنات والله مو بخير انا💔
2025-10-26 23:25:29
14
سارهـ الـغامدي :
تجيك لحظه إدراك من اقرب الناس يكونون سيئين بشكل ماكنت يوم تتوقعه ولا واحد بالميه
2025-10-19 21:55:56
5
. :
الجميلات دائما حزينات
2025-10-07 12:17:09
18
؟؟ :
الله يجبر بكل خاطر مكسور
2025-10-20 13:49:53
11
Sh. :
بكيت من قسوة الشعور وقسوة الحياة وقسوة الاشخاص وبكيت لان مالي حض بكل شي تمنيته😔
2025-10-18 00:34:16
8
𓆉 :
بسّم الله على قلبك الين يهدأ، اسأل الله أن يجبر قلبك ويعوضك عوض ماتتخيلنه، عسّاها أخر الأحزان🩶
2025-08-30 22:45:43
9
Ndo🖤🧚🏻♀️ :
ي حبيبي ربنا يعوضك كل شي جميل🥺♥️
2025-08-30 15:37:07
9
Sh00sh00 :
💔😭تعبانه من جد
2025-09-22 19:55:02
9
🦇 :
اليوم بالغلط انهرررررت بالفصل
2025-10-01 13:35:15
5
A :
بكيت من قسوة الشعور
وقسوة الحياة
وقسوة الأشخاص
بكية لا مالي حظ بكل شي تمنيته