و اما من خاف مقام ربه و نهى النفس عن الهوى فأن الجنه هي المأوى
2025-09-01 20:33:32
372
Ãÿméñ Aÿmén :
العدو الحقيقي هو الشيطان والشيطان هو من يوسوس بكل ماذكرت سابقا
2025-09-01 10:10:44
107
فارس :
ماقدرت اترك الهواء والسهر تعبت وانا اتحارب مع نفسي
2025-09-01 12:12:00
17
🖤༺a̯͡l̯͡a̯͡d̯͡i̯͡n̯͡.༻🖤 :
اعطوني امثلة عن الهوى
2025-09-01 14:04:29
4
amr araby :
مش قادرً لاني حبتها مش عارف ابعد عنها وخايف ابعد عنها وارجع تاني لوحدي …
2025-09-06 13:22:35
0
𝑮𝑶𝑳𝑫𝒆𝑵 :
{ونهى النفس عن الهوى فإن الجنة هي المأوى}، {سورة النازعات}
2025-09-01 06:58:28
34
Nizar Jaouadi :
يقول الدكتور مصطفى محمود رحمه الله.
نجاحك في الحياة ملخص في سطرين.
قاوم ما تحب،وتحمّل ما تكره
2025-09-04 12:56:23
7
يوميات محمد 📸 :
مايجوز موسيقى مع ايات قرآن 🫶🏻❤️
2025-09-01 22:12:58
11
LMëzrìgûī Karim :
ربنا أخرج حب المعاصي في قلوبنا فكل ما تبنا عدنا وكلما ندمنا كررنا وكلما عهدناك نقضنا ربنا اهدنا وردنا اليك ردا جميلا وصلى الله علا نبينا محمد صلى الله عليه وسلم 🤲🏻
2025-09-01 23:59:52
23
dalia.alasadi2008 :
عم نحاول .. اللهم اعني على جهاد نفسي و تقواها
2025-09-01 20:13:23
11
Ademo Nos489 :
بالاضافة الى الامل
2025-09-07 12:37:02
1
Aym :
سبحانه رحيم كان كل شي واضح لنا لكن حنى ظلمنا أنفسنا
2025-09-04 20:27:32
6
Hassan Chater :
قاوم ما تحب وتحمل ما تكره
2025-09-03 18:44:27
3
𝓜𝓸𝓱𝓪𝓶𝓮𝓭 :
أنا في طريق اللهم ثبات اللهم ثبات اللهم ثبات
2025-09-01 21:43:59
14
ابن العمودي 🪙 :
اللهم نسألك الثبات والحمد لله رب العالمين
2025-09-01 15:22:35
7
الجراح :
انا في الطريق منذ شهر وسأصل ان شاء الله
2025-09-05 03:38:53
1
xtmeed :
ربي إغفر لي و أعفو عني و هب لي من فضلك ما أتمناه من خير الدنيا والآخره إنك أنت الوهاب
2025-09-01 14:14:06
11
redatabet2 :
اللهم نسألك الثبات في كل أمر يارب العالمين
بارك الله فيك والحمد لله 🤲 .👌 ❤️
2025-09-01 15:44:52
3
مهيمن :
استغفرالله العظيم واتوب اليه
2025-09-01 20:36:07
2
محمد :
بسبب الهوى انا في طريقي الى تفكيك أسرة وانا معلق ببنتي كثيراً
2025-09-03 17:17:48
2
sosa_077 :
أنا في الطريق المنحدرة
2025-09-03 19:27:24
1
سيد أحمد بالبكري :
الله يوفق ويسهل
2025-09-01 17:01:32
2
Osama🇪🇬 :
فى تجربه مريت بيها عن الهوى كان ذنب كبير تركته بدون ان افعله كان فيه إلحاح شديد والحمد لله لا أفكر به الآن، اغلب هواك بذكر الله وتذكر ان لله وان اليه راجعون، والحمد لله رب العالمين
2025-09-02 08:45:04
2
kiki.bn❤ :
أكبر عدو للإنسان هيا النفس
2025-09-02 13:37:57
2
S :
إنا خلقنا الانسان في كبد " ( سورة البلد .٤) تعني أن الله خلق الانسان في حال من التعب والمشقة.فهو يكابد صعاب الدنيا وشدائدها ولا يسلم من ذلك إلا بالعمل الصالح والسعي نحو مرضاة الله.
2025-09-01 14:49:41
3
To see more videos from user @sabrinakr22, please go to the Tikwm
homepage.