Language
English
عربي
Tiếng Việt
русский
français
español
日本語
한글
Deutsch
हिन्दी
简体中文
繁體中文
API
Home
How To Use
Language
English
عربي
Tiếng Việt
русский
français
español
日本語
한글
Deutsch
हिन्दी
简体中文
繁體中文
Home
Detail
@abdalsttaralbndr: تعلم اصلاح الدراجة تبديل حساسات تبديل عقل ربط وايرات العقل #عبدالستار_مصلح_البايسكلات
عبدالستار محترف البايسكلات
Open In TikTok:
Region: IQ
Tuesday 02 September 2025 19:52:52 GMT
124071
5267
65
107
Music
Download
No Watermark .mp4 (
19.66MB
)
No Watermark(HD) .mp4 (
40.85MB
)
Watermark .mp4 (
0MB
)
Music .mp3
Comments
mazin ༺١٩٩٢༻ :
السلام عليكم عندي هذا الباسكل مساعد بايدر جان يشتغل فجأة وطفى عدكم صيانة
2026-05-11 17:06:56
1
𝒟𝓁𝑜】★★ :
سلام عليكم عندي دراجة شحن حجم 20 يشتغل بس ما تمشي
2026-03-23 22:59:30
1
Ahmed :
السلام عليكم عيني عندي بايسكل شحن من احطه على الشحن يطعل بي 100و من اشغله يطلع بل الشاشه مابي شحن
2025-09-03 11:11:07
3
محمد زياد الشمري :
السلام عليكم عندي دراجة شحن تخربط تشتغل و تطفة لو من تمشي تطفة وحدهة
2026-01-29 20:04:42
1
طارق صدام :
سلام عليكم حبيبي عندي باسكل ما يشتغل من البصمه يطلع عندي صوت الانذار انو مشتغل بس هو ما يشتغل بس صوت انذار شنو سبب اتمنى ترد
2025-09-25 19:11:38
1
حسين علي ،azD :
السلام عليكم عزيزي الدراجة مالتي من اشغلهة مدوس سكليتر الملف مايمشي فحصت الملف مبي شي والبطاريات جدد شكد ماشحنهة تقرة صفر ليش رد بلازحمة
2025-11-02 17:39:17
2
🦅مسلم اثير 🦅 :
عندي دراجه اكس 900 ايصير اربطله ٦ بطاريات اذ ممكن
2025-09-06 11:23:38
1
P2 :
ملف خلفي دراجة شحن عندك وين يبيعون اريد جملة
2025-09-30 00:20:30
1
Mahmoud Mahdy :
لو ركبت دينمو شحن ديركت لى اسكوتر كهرباء ينفع
2025-09-04 14:21:01
1
علي حسن :
الاربع سرع بالعقل شلون ربطهن
2025-09-02 22:44:31
1
Mohamed Farah :
عاوز شرح الكنترول
2025-10-05 08:22:03
1
user19662207031 :
ليش العقل يحمه
2025-09-04 06:39:58
1
user9314033682133 :
عندي حجم ٢٠ بس بطاسه يصير بيه ثكل شنو السبب
2025-09-03 09:31:42
1
عبدلله :
اسلام عليكم عندي دراجة تشتقل بس مايمشي ليش
2025-09-03 08:25:46
1
{كــا رڤــن}⛎ :
نزل طريقه تركيب الشاشه
2025-09-02 20:13:36
1
عٌــِـلُـِـِي اۧلزيداۧوي 🇮🇶 :
السلام عليكم اهل اختصاص عندي بايسكل من من امشي بي لكله احساس صاير نار قبل فتره لكيت ويارات ميعات ممكن احد يجوبني
2025-09-12 08:55:49
1
بلال ال ثامر :
السلام عليكم عندي الجوزه من احط السويج ما تشتغل بس من البصمه شعجب والهورن ما يطوط مدري ليش اتمنى ترد ❤️
2025-09-03 12:30:24
1
karem al-kazraje :
السلام عليكم عندي دراجه شحن شركه ولي مد تنقص عندي النقاط بل شاشه شنو الحل
2025-09-12 22:23:26
1
المعتز مهدي :
عاشت أيدك شغل درجه أولى هذه بوسكل جبنا عليك من سديره
2025-09-03 12:00:32
1
AMARR :
اخوان عندي التايه الخلفيه نفختها ترجع تفش انفخها ترجع تفش والكير ردت اصلحه واحد مصلحه معلكة علسادس ولمن ردت اصلحه كال تبدل العطاسات ثنينهم اليمين واليسار بـ12 ميصير واحد بس
2025-09-03 17:49:06
1
هأديہ مہشہتہأقہ :
سلام عليكم شرحنه عل الضفيرة الكدام الفيش
2025-09-02 20:59:21
1
كبرني الوكت :
سلام عليكم اخي العزيز عندي دراجه شحن طصيت وطفت كلش ما تشتغل
2025-09-12 21:22:30
0
زيــد الـ عبـيدي🦅 :
يرحم والديك دايمن اسئلك وتفيدني هسه اجاني ماطور شحن الكهربائيات شغاله وماكو اي شي ضاهر بشاشه اي علامه ماكو فقط النمر ماكو ماتشتغل ولماطور مايمشي
2025-11-12 17:13:50
0
𝐴 🥷🏼 :
خالي عندي بس النمر اختفن من الشاشه والدراجه متمشي شنو السبب
2026-01-10 11:54:09
0
غسان العبادي :
كابتن عندي السرعة والنمرات ماتضهر بالشاشة شنو السبب
2025-09-14 13:41:07
0
To see more videos from user @abdalsttaralbndr, please go to the Tikwm homepage.
Other Videos
This skull is so handsome.#car #autoparts #decorate #skull
The beauty of Mufasa #mufasa #mufasaedit #lionking #lionkingedit #edit #fyp #goviral #aesthetic #aesthetics #120fps #4k
ولد عم بلعب مباراه وهو عم يرقص الحارس تفرجوا 😂شعب صيني ما له حل 🤣
#٨محرم_استشهاد_الامام_قاسم #😭😭😭💔💔💔 #عظم_الله_اجورنا_واجوركم_بهذا_المصاب #عاشوراء_الحسين_كربلاء_محرم
Link for football clips in bio ✨| Wizard 🧙♂️| Song: BALLINTEKK #ronaldinho #skills #acmilan #footballedit #foryoupage
#CapCut
About
Robot
API
Legal
Privacy Policy