@v9.3a: اي شي مهم وخطر عليك بالموتر غيره اول مايشكي او يعدي عمره الافتراضي اللي علق عندي حساس الدعسة وهذي مشكلة معروفة بالكامري ١١ وطفيت وشغلت وهي تمشي وعدت على خير👍🏻 #اكسبلور #explore #fyp #مالي_خلق_احط_هاشتاقات #كامري11 #داش_كام_السعودية

خـالـد الـدوسـري🇸🇦
خـالـد الـدوسـري🇸🇦
Open In TikTok:
Region: SA
Wednesday 03 September 2025 22:40:17 GMT
2060816
26366
1756
1852

Music

Download

Comments

j6b.o
N :
يخوي دق فلشر بيفهمون ان عندك مشكله
2025-09-04 03:21:26
5979
meemy0
Ama :
المفروض هذي تشغلها 🔺
2025-09-04 02:01:11
3307
arwa.yu
Arwa Yu :
دخل شوزي الله يكرمكم تحت الفرامل ونازله من الشفا وماشيه ١٢٠ مدري ١٣٠ واضغط واضغط مو راضي آخر شي جلست أتشهد واقول الحمد لله ان ما معي احد يعني اقل الخساير .. آخر شي مدري كيف طلع الشوز من تحت الفرامل ورجعت طبيعي
2025-09-04 03:48:23
580
snap_riyadh
Snap_Riyadh :
طيب لو جنبت يمين ورفعت رجلك من البنزين وانت داق فلشر وخليته تهدي لين تصير ٢٠ وتحطه على n ولما تهدي تحط p وترفع الجلنط. ؟
2026-02-01 12:26:03
19
la.97n
Mashael :
احد يفهمني كيف أتصرف بالحاله هذي ؟؟ بس أحطN ؟ وابريك مع بعض
2026-01-04 21:30:19
61
sxs.7up
ســـعـــد :
الي يقول حطه على N تراها بتكسر القير النه دعسه معلقه يعني سياره بتجلس تسوي ننن ننن نن نن😂😂😂+الحمدالله ع سلامه
2026-01-28 10:17:09
6
ixi..m
G🦅 :
بايع الفرامل ومشتري داش كام
2025-09-04 03:09:04
25
oii_p889
oii_p889 :
طيب وش الحل اذا صار كذا لا قدر الله
2025-09-03 23:09:21
72
84xgracias
🦅 :
هذا درس للكلاب عديمين الاحساس اللي يمسكون بالمسار الايسر पोस नहटाउनुहोपालन गर्छौं। नहटाउनुहोपालन गर्छौं। पोस नहटाउनुहोपालन गर्छौं। पोस
2025-09-04 02:03:44
52
.123ys
YSF🍻 :
فذي الحاله حطه جنب حرف ال D في M حطه في الm وبتلاقيه على الخامس مثلا نزله من الطقه الخامسه ل الاوله وارفع جلنط حبه حبه وأمسك أطراف الطريق
2026-01-30 14:29:23
9
pilotshx
AAA :
بس صراحه ماهر جدا في السواقه ماشاء الله عليك 👏👏
2025-11-05 20:25:46
14
tahaniali88
𝕋𝕒𝕙𝕒𝕟𝕚𝕒𝕝𝕚𝟠𝟠🇸🇦🐆 :
لازم اتعلم المراوغه عشان لو اتورطت في يوم ✍️
2025-09-04 04:12:38
17
suvlr7
lana :
الناس قبل اختراع الفلشر
2025-10-29 03:01:04
22
vbadr.07
AbuMalek :
2025-09-04 03:35:50
12
21fff.ff
Fay :
الي يسابقك
2026-02-16 20:30:00
7
imajsio
احمد :
شغل فلشر عشان يدرون ان عندك مشكلة
2025-09-04 03:12:11
36
m.7kp
محمد :
انا مره قفلت علي الطارة في كتف بدون سبب ولا سابق انذار يوم وصلت الصبات فكت يارجل مافي دعاء ماقلته
2025-10-02 06:40:31
12
sa000094
^~^ :
قد صارت معانا وكنا في جمعه عايله بالبر ولدي عمره سنه اكل بسكويت وعنده حساسيه قمح وجاه اختناق كنه غارق في مويه يرفع راسه وجسمه كله حبوب وزوجي يمشي بسرعه والناس ما توخر مع انه داق فلشر وجلس لنا واحد ودقيت على 911 ولا ثواني الا وهم جايين مرور سري واحد وسع لنا الخط والثاني سحب الملكع ع جنب
2025-12-01 11:14:14
19
o07.u
- a z :
الي جالطني انها انساقت على الي فالتعليقات ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه .
2025-09-04 03:06:53
142
t52g
ع.م :
معوض خير بهالحالة شغل الفلشر لتنبيه الجميع انك بحالة طارئة ، كبس للي امامك طول الطريق ، حط القير N وبأذن الله تتحكم لين توقف السيارة ، ولا قدر الله بأسوء الحالات وقادر تتحكم بالسيارة .. حك جمب سيارتك بالرصيف اللي يسارك لو كان مرتفع مثل هذا الين تتباطئ السيارة وتوقف. الاولوية الاولى سلامتك بعد ذلك سلامة السيارة. والحمدلله على سلامتك
2025-09-04 03:07:50
26
ocq23
🎭 :
حب ولمبة الفرامل وش تسوي ورا تكشن؟
2025-09-04 03:36:04
5
ikpk12
Faisal :
حمدلله عالسلامة وشو الموتر وايش سبب العطل
2025-09-03 23:10:51
28
sszsr88
1. :
كان طفيت المكيف
2025-09-04 03:24:37
23
an795a
3B|🐆 :
مفروض يحطون زر إذا السياره معلقه يضغطونه وينبه الناس انو السياره معلقه بعدو
2025-09-04 03:38:45
5
To see more videos from user @v9.3a, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About