@v9.3a: اي شي مهم وخطر عليك بالموتر غيره اول مايشكي او يعدي عمره الافتراضي اللي علق عندي حساس الدعسة وهذي مشكلة معروفة بالكامري ١١ وطفيت وشغلت وهي تمشي وعدت على خير👍🏻 #اكسبلور #explore #fyp #مالي_خلق_احط_هاشتاقات #كامري11 #داش_كام_السعودية
دخل شوزي الله يكرمكم تحت الفرامل ونازله من الشفا وماشيه ١٢٠ مدري ١٣٠ واضغط واضغط مو راضي آخر شي جلست أتشهد واقول الحمد لله ان ما معي احد يعني اقل الخساير .. آخر شي مدري كيف طلع الشوز من تحت الفرامل ورجعت طبيعي
2025-09-04 03:48:23
580
Snap_Riyadh :
طيب لو جنبت يمين ورفعت رجلك من البنزين وانت داق فلشر وخليته تهدي لين تصير ٢٠ وتحطه على n ولما تهدي تحط p وترفع الجلنط. ؟
2026-02-01 12:26:03
19
Mashael :
احد يفهمني كيف أتصرف بالحاله هذي ؟؟ بس أحطN ؟ وابريك مع بعض
2026-01-04 21:30:19
61
ســـعـــد :
الي يقول حطه على N تراها بتكسر القير النه دعسه معلقه يعني سياره بتجلس تسوي ننن ننن نن نن😂😂😂+الحمدالله ع سلامه
2026-01-28 10:17:09
6
G🦅 :
بايع الفرامل ومشتري داش كام
2025-09-04 03:09:04
25
oii_p889 :
طيب وش الحل اذا صار كذا لا قدر الله
2025-09-03 23:09:21
72
🦅 :
هذا درس للكلاب عديمين الاحساس اللي يمسكون بالمسار الايسر पोस नहटाउनुहोपालन गर्छौं। नहटाउनुहोपालन गर्छौं। पोस नहटाउनुहोपालन गर्छौं। पोस
2025-09-04 02:03:44
52
YSF🍻 :
فذي الحاله حطه جنب حرف ال D في M حطه في الm وبتلاقيه على الخامس مثلا نزله من الطقه الخامسه ل الاوله وارفع جلنط حبه حبه وأمسك أطراف الطريق
2026-01-30 14:29:23
9
AAA :
بس صراحه ماهر جدا في السواقه ماشاء الله عليك 👏👏
2025-11-05 20:25:46
14
𝕋𝕒𝕙𝕒𝕟𝕚𝕒𝕝𝕚𝟠𝟠🇸🇦🐆 :
لازم اتعلم المراوغه عشان لو اتورطت في يوم ✍️
2025-09-04 04:12:38
17
lana :
الناس قبل اختراع الفلشر
2025-10-29 03:01:04
22
AbuMalek :
2025-09-04 03:35:50
12
Fay :
الي يسابقك
2026-02-16 20:30:00
7
احمد :
شغل فلشر عشان يدرون ان عندك مشكلة
2025-09-04 03:12:11
36
محمد :
انا مره قفلت علي الطارة في كتف بدون سبب ولا سابق انذار يوم وصلت الصبات فكت يارجل مافي دعاء ماقلته
2025-10-02 06:40:31
12
^~^ :
قد صارت معانا وكنا في جمعه عايله بالبر ولدي عمره سنه اكل بسكويت وعنده حساسيه قمح وجاه اختناق كنه غارق في مويه يرفع راسه وجسمه كله حبوب وزوجي يمشي بسرعه والناس ما توخر مع انه داق فلشر وجلس لنا واحد ودقيت على 911 ولا ثواني الا وهم جايين مرور سري واحد وسع لنا الخط والثاني سحب الملكع ع جنب
2025-12-01 11:14:14
19
- a z :
الي جالطني انها انساقت على الي فالتعليقات ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه .
2025-09-04 03:06:53
142
ع.م :
معوض خير
بهالحالة شغل الفلشر لتنبيه الجميع انك بحالة طارئة ، كبس للي امامك طول الطريق ، حط القير N وبأذن الله تتحكم لين توقف السيارة ، ولا قدر الله بأسوء الحالات وقادر تتحكم بالسيارة .. حك جمب سيارتك بالرصيف اللي يسارك لو كان مرتفع مثل هذا الين تتباطئ السيارة وتوقف. الاولوية الاولى سلامتك بعد ذلك سلامة السيارة.
والحمدلله على سلامتك
2025-09-04 03:07:50
26
🎭 :
حب ولمبة الفرامل وش تسوي ورا تكشن؟
2025-09-04 03:36:04
5
Faisal :
حمدلله عالسلامة وشو الموتر وايش سبب العطل
2025-09-03 23:10:51
28
1. :
كان طفيت المكيف
2025-09-04 03:24:37
23
3B|🐆 :
مفروض يحطون زر إذا السياره معلقه يضغطونه وينبه الناس انو السياره معلقه بعدو
2025-09-04 03:38:45
5
To see more videos from user @v9.3a, please go to the Tikwm
homepage.