"احبك لو تحب غيري"
حتى لو تحب ثاني بشارك من يحبك فيك"
2025-10-14 17:45:31
42
ْ :
يقول:أنا ضد طلال مداح يوم يقول:
"أحبك لو تحب غيري"
وضد انغام لما انت:
"حتى لو تحب غيري بشارك من يحبك فيك"
أنا مع مساعد الرشيدي يوم قال:
"إن كان الشمسك تساومني على ضلك ماعد ابا منك لاشمس ولافيه اما تعال لقلب فز لك"كلك"ولا اتركني مابي لك بالهوى جية"
2025-12-17 02:46:39
1
M🦇 :
ماعاد لي خاطر ولا عاد لي نفس ولا قمت ادور وصل من لا يجيني
من قرّب بخطوه اقرب له بخمس ومن هو تغيرر عمد لا يحتريني..أقراء الين تطفش
2025-10-30 23:54:18
2
YYY :
وجهة نضر
2025-10-18 20:49:21
5
Renas🌷💉 :
ونتِ الصادقه
2025-11-02 21:04:48
2
𝓁𝓊𝒿𝒶𝒾𝓃 :
مممسساعد الرشيدي وبس 🥺😔
2025-10-20 14:29:36
3
ǎ@ :
2025-11-02 20:41:15
1
fs_241 :
اموت وأعرف معاك قول لي أنا شسويت
مو كافي يقسى الزمن نفسى معاه سنين؟ ما أذكر إني أبد في حقك أنا أخطيت
يتبادر لذهني سؤال
ليه كل ما زاد الغلازاد الجرح؟
وليه كل ما كبر العطا كانت الخيبه أكبر ليه ؟
2025-09-24 22:43:32
28
7ب :
عز الله
2025-10-20 03:31:55
1
k :
الشي الوحيد اللي منيب ضده المكان السري ذا
2025-10-22 12:00:58
1
D7🖤 :
اطلق مكان بالجبيل
2025-10-16 09:14:56
1
اسامه الجهني :
طيب لو شخص يحبك و انت كانت نيتك معه سوالف و حبك مع السوالف وش الدبره
2025-10-14 22:49:45
19
A :
هذا كلامي ولاجيت للفعل اقلب انغام الله المستعان بس هههههههههههههه
2025-11-02 17:08:46
2
Ll :
انا مع محمد عبده يوم قال ماخترت احبك محد يحب الي يبيه