كتومة لدرجة ابكي على أشياء صغيرة لكن بالمواقف الجدية ما ابكي أبد
2025-09-15 21:59:29
802
Aa :
بس الكتوم مايبكي تعود على السكوت
2025-09-16 17:30:43
208
r0ry_89 :
2025-09-16 18:28:57
5
سبحان الله وبحمده🇸🇦 :
كنت بالجامعه ووقت مرضي انتكست هالفتره وكان يوم صعب علي مرا كنت طول اليوم اصارع المرض بالجامعه حتى الدكتوره مدري وش كانت تقول وكنت افكر بموضوع واحد اربع ساعات طول مانا بالجامعه ومتوتره وخايفه وكنت حرفيا ساكته اليوم كله ولا نزلت دمعه وحده ولا فكرت بالموضوع من ناحيه حزن الا فجاءه طحت بالجامعه ويعني الطيحه ماهي مرا قويه وجتنييييي غصه وعيوني دمعت لاني طول اليوم وحدي وافكر وحدي ولا اعرف احل الموضوع وحدي الطيحه ذي كانها خلتني استوعب الي قاعد يصير معي واني تعرضت لضغط مو طبيعي وسبحان الله طول اليوم وانا ماني عارفه كيف اطلع مشاعري حتى كنت مصدومه اشبي مابكي وبس طيحه خفيفه خلتني استوعب اني مرا كتمت مشاعري
2025-09-17 07:35:01
4
s.q5_ :
كتومه + حساسه + عاطفية 💔
2025-09-15 22:43:45
121
نُ :
بكيت لان جبت درجه كويسه ومالقيت ردت الفعل اللي تعودت عليها 😔
2025-09-16 03:31:20
29
D :
يبوي اذكر كتمت كتمت وانفجرت يوم مااحصلت تذاكر لمباراه النصر
2025-09-17 01:53:17
8
R :
الشخص الكتوم
2025-09-17 05:07:45
18
🪽 :
الكتوم ما يفضفض، بس عيونه تحكي
يبكي مو لأنه ضعيف، بس لأنه شاف وجع يشبه وجعه.
2025-09-17 15:04:27
11
R :
كانت اسوء حياة يوم كنت كذا
2025-09-15 23:30:14
13
Ghadeer :
اكتشفت انه واحد بدفعتنا اخوه مات فترة الفاينل بس كان يبين طبيعي يا الله شعور انه يحاىل يبين طبيعي وكان يدرس بألم اكيد بس ما كننا ندري بهذا الشي الله يرحمه يارب برحمته الواسعه حدي تضايقت جداً عمره صغير
2025-10-24 01:43:12
1
Jawaher :
انا كذا مع الاسف … اكتم لين ماابكي ع شي تافهه حاولت اعبر واتغير بس ماكو تغيير
2025-09-15 19:28:27
7
Shmri :
كتومه ولما ادخل بنقاش حتى لو مافيه شي يزعل ابكي على طول 😔
2025-09-17 02:24:12
4
R :
حرفيا تجي على الواحد ايام يبجي على كلشي وينقهر على كلشي
2025-09-16 16:24:31
6
☀️ :
والله تعبني الكتمان والسبب اني ابكي ع هالاشياء
2025-09-16 17:51:52
4
Moha213 :
والي ماصار يبكي ويقابل الحزن والصدمات بهدوء يقتل؟
2025-09-15 17:12:39
7
3ewk6 :
بكيت عشان اختي تهاوشت معي بس انا ما سويت شي
2025-09-16 02:46:47
2
nothing :
بكيت مره لأن الباب سحب ثوبي و كل ما اذكرها اموت فشله 😍
ويمكن يبكي من ضغط بسيط بس لأنه ماله خلق ومجبور يسوي ذا الشي
2025-09-16 09:12:40
2
ً :
اليوم انهرت عند اختي لان صاحبتي صرخت علي
2025-09-15 23:13:20
2
تُوتْ :
تصير تتجمعععع ونبكي على الصغير ونصبر على الكبير والله تعب
2025-11-04 23:22:49
1
للَو :
ولا لما تحاول تقنع نفسك انك مو حساس توجع اكثر
2025-09-18 22:26:50
1
I don’t know :
أنا شخص جدا كتوم وكان عندي صاحبه الوحيده في العالم كانت تعرف عني كل شي وكنت جدا ارتاح معها لانها تتعامل معي كويس اقولها كل الي في قلبي والحين هي صارت السر الي اخبيه عن الكل لانها اكبر جرح صار لي وصرت كتومه اكثر من الاول وهي صارت تسوي أشياء عارفه انها تضايقني
2025-09-18 21:42:02
2
To see more videos from user @oiweie_, please go to the Tikwm
homepage.