يا جماعه المسلسل دا غير بجد والله صداقه حب احلام حنين الماضي تشجيع مواساه صعوبات واقعيه كل حاجه موجوده تحيه كبيره اوي لكاتب على التحفه دي والنهايه الواقعه دي
2026-05-09 16:21:28
1
ᥫ᭡ :
ياناس ماشفنا زوجها !!!!
2026-03-25 08:51:40
26
🔋🪫 :
يمكن أنا الوحيدة اللي حبيت انفصالهم عشان كانوا يستنزفون بعض نهاية العلاقة كانت متعبة و الحيوية راحت راح طعم الهدف كانت مصدر للسعادة في حياته بعدين صار يشوفها عبء ثقيل لما سافر وهيَكانت تحبه و متعلقه بي لأن كان الداعم الرئيسي لها لكن كل هذا راح بعدين المشاعر تعبت و راح الشغف و انفقد الاهتمام لهذا اشوف النهاية جدًا مرضية و مريحه للطرفين
2026-03-28 08:52:29
29
So🪷.* :
2026-04-01 20:04:01
3
lix.aer :
أبشركم توني خلصته بس ما كانت اتابعه على دفع… عشان لا انجلط.
2026-01-21 17:09:29
27
joj_7 :
حسابك يابنتي مبدعه ماشاءالله ماقد شفت احد بابداععكك ماشاءالله ماشالله يعني كان في غيوك بس اول ماشفت حسابك جذبتيني اغاني اختيارك للساوند وخط و مسلسل مب