اني واگع بل رياضيات و الكيمياء الرياضيات چنت ماخذ دورة بيها و الكيمياء ابد ما قريتهة طول العطلة و من بقت 5 ايام للأمتحان قريت كيمياء و امتحنت اليوم و هسة طلعت ناجح قبل شوي 😂
2025-09-21 10:55:57
7
ٕ :
اي والله اباوع على الكتاب ربع ساعه ونجحت واصلا هاي الربع ساعه اسخت بيهه ونجحت😂
2025-09-21 08:27:12
3
كريم السلماني :
اي حبي مثلي😂
2025-11-19 20:18:00
0
𝑺𝒊𝒍𝒆𝒏𝒂ヤ :
هههههه يي والله اني طلعت دور ثاني وتبقه ٣ أشهر على امتحانات واني مقاريه وباخر أسبوع قريت جان انجح واجيب درجه