انا ام اربع واربعين 😂 مهما اكلت وزني ثابت ع ٤٤ مدري وش الحل ودي اسمن اشوي بس 😫 ويقولو بعد الولاده تسمني ولدت مرتين وانا لسى ام ٤٤ 😅😭 وتحاليلي سليمه الحمدلله وش الحل
2025-10-02 22:56:36
7
فنان تشكيلي وأشكيلك 🎨 :
وين الاقيها يا دكتور اذا ما فيه خطر على حياة بذور البقطين؟