اللهم امسح عل قلب كل من فقد عزيزاً اللهم ارحم جميع موتانا وموتى المسلمين واغفر لهم يارب
2026-06-07 17:27:51
0
سُـلْـطَـهہ مُـؤثّـرهہ 🖋 :
الفقد ماكان يوم شعور عابر يمرّوينتهي، الفقد اقتلاع جزء من الروح بطريقة مايعرفها إلا اللي جرّب الغياب الحقيقي.. لذلك مهما تكاثرت كلمات المواساة حول الإنسان يبقى داخله مكان مايلمسه إلا رحمة الله. وفيه أوجاع ما تُشفى، لكنها تهدأ - وفيه غياب ما ينسى، لكنه يتحول مع الأيام إلى دعاء دائم وسكون حزين يسكن أعماق القلب.والإنسان مهما بدا متماسكًا يبقى يحمل في داخله فراغًا صنعه الراحلون - -فراغ لا يملؤه أحد . لأن بعض الأرواح لا تُعوّض ولا تتكرر.لكن عزاء المؤمن الحقيقي أن الأرواح لا تنتهي بالفراق، وإنما تنتقل إلى رحمةٍ أوسع من هذه الدنيا كلها، وأن الله حين يأخذ أحدًا من قلبك لا يتركك وحدك، بل يربط على قلبك خفيةً حتى تقدر أن تكمل أيامك رغم هذا الثقل.وانتي والله كان واضح تأثرك وواضح جداً للفهيم من محتويات حسابك والله تجوبت فيه لان لمست الحزن وقلت بشوف الباقي طلع فعلاً حزنك غائر -لكن اللي نقول الله يرحم موتانا وموتى المسلمين رحمةً تطفئ وحشة قبورهم، ويجبر قلوب من أنهكهم الحنين والغياب جبرًا يليق بعظمة رحمته — امين .