اني هم تاركه دراسه من زمان وعمري 44سنه واتمنى ارجع ثالث بس مافهم شي
2025-11-16 04:11:11
4
Hussien b :
الخارجي اذا عمره اكبر من ٣٥ سنة حتى لو يطلع معدل ١٠٠ ماتفيده لان التعليم العالي بالعراق ترفض قبوله بالدراسة صباحا داخل وخارج العراق
2025-10-10 00:37:25
5
🌹⭐️روز⭐️🌹 :
تاركه الدراسه ٣٤ سنه وموظفه وربت بيت وأم ل ٧ اولاد ورغم كل الظروف الي مريت بيه اصريت عل إكمال دراستي للسادس الإعدادي وبعمر ٥٦ سنه اجتازت الامتحانات الخارجيه بنجاح عام ٢٠١٥ والحمد لله والشكر وكانت امنيتي إكمال دراستي لولا مرض أصابني حال بيني وبين إكمال دراستي في الكليه لتحقيق طموحي
اطلب العلم من المهد إلى اللحد
اطلب العلم ولو كان في الصين
وصيتي لكل طالب تارك الدراسه لأسباب وظروف منعته من إكمال الدراسه
2025-11-21 17:03:01
7
يہقيہن🇮🇶 𝕐𝔸ℚ𝔼𝔼ℕ :
يعني اذا شخص تارك من سنه ٢٠٠٠ يقبلون يقدم سادس خارجي؟
2025-10-05 08:48:28
5
♓9090🖤 :
شكلي اني من اريد اقدم من يصير عمر 18 ومتردده احس اني صرت جبير شفت الفيديو والتعليقات 😳😳😳😳😳😳😳😳😳
2025-11-26 14:57:27
1
licxzv8 :
اني هم طالبه خارجي سادس ان شاءالله اكدر احقق حلمي
2025-10-07 14:42:47
2
مريم :
شكد معدلها
2025-10-03 21:16:51
12
. :
بنتي عمره 14.سنه اتقدم السنه يقبلوه ثالث متوسط
2025-10-03 18:58:04
4
اولادي سر سعادتي :
بنتي تركت الدراسه قبل 17وقرت على اليوتيوب وطلعت معدل 85وعدها ولد سادس اعدادي وبنتها ثالث متوسط والحمد لله بدون خصوصي
2025-10-03 19:17:41
11
ام نرجس :
يعني التارك ابتدائي يرجع يكمل لو بس متوسط
2025-10-18 21:08:28
2
. :
سؤال الي يدرس خارجي وينجح حتلا معدلة عالي مايقبلو بلحكومي الا يقدم اهلي؟ فدوه جاوبوني