دامر بفتره الي هيه فتره الانطفاء ماكو شي يجذبني وعايشه بلا احساس والدنيا كلها مابيها طعمه والدنيا كلها مو بعيني والله اتمنى رب العالميين يعوضني اضعاف اضعاف عن المريت بي لدرجه انسه بشنو مريت ومن شنو زعلت ومن شنو بجيت ومن شنو وصل ترد لهل حاله 💔
2025-10-08 20:29:26
11
بًنِتٌ وٌلَآيَةّ آلَآنِبًآر 💕 :
تؤلمنا الايام ونقول غداً اجمل ويأتي الغد وندري ان الامس كان ارحم💔🥀