@rosanaritaccoartreborn: ♥️Missy com efeito de IA♥️#rosanaritaccoartreborn #reborndolls #rebornbaby #bonecascolecionaveis

rosanaritaccoartreborn
rosanaritaccoartreborn
Open In TikTok:
Region: BR
Sunday 05 October 2025 23:14:48 GMT
59200
592
16
56

Music

Download

Comments

gabibriro
🥥 ¡! ֺ۪୧ ִ ׁ 𓈒 ᩘ𝐓oc𐐼̫ᩚ ~🥨 :
oi moça quanto que custa um bebê reborne
2025-10-09 17:26:56
1
debbie.mertens
Debbie Mertens :
where are these sold?
2025-10-20 10:54:48
0
carolineyoung475
Caroline Young475 :
I wish someone would tell me were to buy one of these reborn doll no body tell you or how much they are
2025-11-07 18:43:31
0
kobie860
kobie :
where can I buy it
2025-11-10 06:33:25
0
meryemtopal25
Meryem Topal25 :
fiyat
2025-11-01 12:23:49
0
gracinda.costa2
Gracinda Costa :
Eu quero uma quanto custa
2025-10-25 20:55:49
0
franciscacaballer278
franciscacaballer278 :
ace todo eso de berdad
2025-11-24 19:43:56
0
karlalilianayondaa
💝💝💝💝 :
🥰
2025-10-06 01:15:24
1
ita.riveros
Ita Riveros :
😳😳😳
2025-11-10 07:14:44
0
jessicaoliveirajuina
Juina Lazer :
😳😳😳
2025-10-07 23:43:21
0
hil1941
HIL1941 :
😳😳😳
2025-10-08 22:37:33
0
resan369
rere :
perfeita
2025-11-30 18:04:12
0
santa55392
santa :
que Linde precios por fabor
2025-12-03 19:58:53
0
mairtams
mairta ms :
por favor digan cuanto cuestan ustedes ponen las muñecas pero no le dicen nada ah nadie uno pregunta el precio y de donde están y no contestan
2025-12-05 21:50:07
0
To see more videos from user @rosanaritaccoartreborn, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos

اليوم تذكرت الفنان الراحل أحمد الجابري بكثير من الحزن.  الجابري وقصته يعلمها الجميع.  تعرض الجابري لصدمة قاسية عندما عاد من (حفل حتى مطلع الفجر) ووجد والدته قد فارقت الدنيا.  كسر العود ودخل بعدها في عُزله لم يخرجه منها إلا الشاعر الصادق الياس الذي أهداه أغنية الإعتزال (حكاية ملام). وهي أغنية أشبه بالنعي الأليم : أخت اللوم على نفسي ولا أتحسر على عمري ولا اكُوس مكاني الراح مع الغائبين فضل يجري أخت اللوم على نفسي و أرجع اقول انا الغلطان ما شفنا الندامة تفيد تفيد زولاً رجع ندمان رجعت اكُوس مكاني الفات لقيت جا عُصار غشى البلدات و عاد كيفن ألاحق الفات و ألاحق الريح وقت يجري؟  حكايتي مع الملام طالت و ديمة أعيدا اتأسف فقد محبوب علي مكتوب أقش في دمعي ما اتجفف متين يا غيمة ترمي الضل..؟ وافر البسمة زي الكل تهل البهجة فوقي تطل واكون نوال جزيل صبري يا ريت اللوم يرجعني ويرجع حالي لى حالو والم الباقى من عمري واجيب البال من الشالو واخت احزانى و اتريّح اصلو البى ما ريّح واحش مشواري من بدري واقول لعمري ما تجري اخت اللوم على نفسي و لا اتحسر على عمري حكايتي مع الملام طالت. طبعاً أولاد حلتنا تصرفوا في النص فقالوا (حكايتي مع المدام طالت ديمة اعيدا واتأسف) .  أعتقد أن الجابري مات أثر (ملامة) لم تمهله طويلة.  الندم ذاتو عِلة.  و(لوم النفس) التي هي لوامة  أيضاً يعتبر عله. وعدم الملام هو ذاتو ملام. نحن الآن نعيش (ملام) و(ندم). وحكايتي مع الملام طالت. 🗝️مساء الخير يا أحباب☕ منقول
اليوم تذكرت الفنان الراحل أحمد الجابري بكثير من الحزن. الجابري وقصته يعلمها الجميع. تعرض الجابري لصدمة قاسية عندما عاد من (حفل حتى مطلع الفجر) ووجد والدته قد فارقت الدنيا. كسر العود ودخل بعدها في عُزله لم يخرجه منها إلا الشاعر الصادق الياس الذي أهداه أغنية الإعتزال (حكاية ملام). وهي أغنية أشبه بالنعي الأليم : أخت اللوم على نفسي ولا أتحسر على عمري ولا اكُوس مكاني الراح مع الغائبين فضل يجري أخت اللوم على نفسي و أرجع اقول انا الغلطان ما شفنا الندامة تفيد تفيد زولاً رجع ندمان رجعت اكُوس مكاني الفات لقيت جا عُصار غشى البلدات و عاد كيفن ألاحق الفات و ألاحق الريح وقت يجري؟ حكايتي مع الملام طالت و ديمة أعيدا اتأسف فقد محبوب علي مكتوب أقش في دمعي ما اتجفف متين يا غيمة ترمي الضل..؟ وافر البسمة زي الكل تهل البهجة فوقي تطل واكون نوال جزيل صبري يا ريت اللوم يرجعني ويرجع حالي لى حالو والم الباقى من عمري واجيب البال من الشالو واخت احزانى و اتريّح اصلو البى ما ريّح واحش مشواري من بدري واقول لعمري ما تجري اخت اللوم على نفسي و لا اتحسر على عمري حكايتي مع الملام طالت. طبعاً أولاد حلتنا تصرفوا في النص فقالوا (حكايتي مع المدام طالت ديمة اعيدا واتأسف) . أعتقد أن الجابري مات أثر (ملامة) لم تمهله طويلة. الندم ذاتو عِلة. و(لوم النفس) التي هي لوامة أيضاً يعتبر عله. وعدم الملام هو ذاتو ملام. نحن الآن نعيش (ملام) و(ندم). وحكايتي مع الملام طالت. 🗝️مساء الخير يا أحباب☕ منقول

About